قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2017-12-31 10:45:38 |

رونالدو يعلن خطط "ما بعد الاعتزال"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

مع استمرار التكهنات بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، أحسن لاعب في العالم هذا العام، كشف "الدون" عن تطلعاته المستقبلية لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم.

وتحدث النجم البرتغالي (32 عاما) عن مشروعاته المستقبلية قائلا: "أريد مثلا تجربة إنتاج الأفلام. ثم متابعة أعمالي الخاصة، فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلا عن عقدي مع شركة الملابس الرياضية (نايكي). أريد التعلم أن أكون رجلا للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما كان عمري 27 أو 28 سنة".

وقال الدون في مقابلة تلفزيونية لـ"سكاي سبورت إيطاليا" مع نجم يوفنتوس الأسبق، أليساندرو دل بييرو، ستعرض مع مطلع عام 2018: "تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع..".

وأكد الهداف التاريخي للنادي الملكي أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وخلال المقابلة، كشف رونالدو عن أنه كان في طريقه للانضمام إلى صفوف اليوفي قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد  عام 2003، والذي تم بسبب تفضيله اللعب في الدوري الإنجليزي عن الكالتشيو الإيطالي.

يذكر أن كريستيانو رونالدو سيبلغ 33 عاما في 5 فبراير المقبل، ولا يزال مرتبطا مع نادي ريال مدريد حتى يونيو 2021.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6641 ثانية