مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-12-30 10:23:42 |

اليابان تسعى لوضع لوحة إعلانية على القمر بـ90 مليون دولار

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تسعى شركة إسباس اليابانية إلى وضع لوحة إعلانية على سطح القمر بتكلفة مبدئية تصل إلى 90 مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع بيزنس إنسيدر .

ويُستخدم هذا المبلغ لإرسال مركبة الفضاء إلى مدار القمر بحلول عام 2019 وهبوطها في عام 2020.

وقالت الشركة إنها ستقدم خدمة لصق الشعارات الإعلانية بطلب الشركات إذا نجحت التجربة.

ونوهت الشركة إلى أنها مستعدة لاستقبال الطلبات من الشركات لنشر شعاراتها على سطح القمر.

وبحسب الموقع، فإن الأمر لن يكون بإرسال لوحة إعلانية بالشكل المادي، ولكن سيكون إسقاط صورة الإعلان على لوحة قمرية، ولن تكون لوحة مادية، لكنها ستظهر شعار الشركة المراد الإعلان عنها.

وذكر الموقع أن معاهدة الفضاء الخارجي عام 1967 أباحت أن ترسل الشركات أي جسم للاستكشاف، ومنها الإعلانات، لكنها منعت إرسال الأسلحة أو أي مواد من الممكن أن تسبب ضررا للنشاط الفضائي.

يذكر أن شركة طوكيو المالكة لشركة الفضاء «إسباس» تدعمها بعض أكبر الشركات اليابانية مثل شركة الخطوط الجوية اليابانية وشبكة تلفزيون طوكيو «بروادكاستينغ سيستيم هولدنجز»، وستذهب هذه الأموال نحو تطوير تكنولوجيا استكشاف الفضاء.

ولا تعد «إسباس» الشركة الأولى لجلب الإعلانات إلى الفضاء، ولكن في عام 199 اشترت شبكة تلفزيونية يابانية مقعدا في إحدى مركبات الفضاء الروسية، ووضعت شعارها على مركبة الإطلاق، لكن إسباس أول شركة تحاول بشكل مباشر الإعلان على سطح القمر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0886 ثانية