رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة      ليفربول يضم الحارس البرازيلي اليسون بيكر      العراق.. تظاهرات مرتقبة اليوم والعاصمة مؤمنة      شاهد .. حرائق تلتهم مساحات واسعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2017-12-30 10:23:42 |

اليابان تسعى لوضع لوحة إعلانية على القمر بـ90 مليون دولار

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تسعى شركة إسباس اليابانية إلى وضع لوحة إعلانية على سطح القمر بتكلفة مبدئية تصل إلى 90 مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع بيزنس إنسيدر .

ويُستخدم هذا المبلغ لإرسال مركبة الفضاء إلى مدار القمر بحلول عام 2019 وهبوطها في عام 2020.

وقالت الشركة إنها ستقدم خدمة لصق الشعارات الإعلانية بطلب الشركات إذا نجحت التجربة.

ونوهت الشركة إلى أنها مستعدة لاستقبال الطلبات من الشركات لنشر شعاراتها على سطح القمر.

وبحسب الموقع، فإن الأمر لن يكون بإرسال لوحة إعلانية بالشكل المادي، ولكن سيكون إسقاط صورة الإعلان على لوحة قمرية، ولن تكون لوحة مادية، لكنها ستظهر شعار الشركة المراد الإعلان عنها.

وذكر الموقع أن معاهدة الفضاء الخارجي عام 1967 أباحت أن ترسل الشركات أي جسم للاستكشاف، ومنها الإعلانات، لكنها منعت إرسال الأسلحة أو أي مواد من الممكن أن تسبب ضررا للنشاط الفضائي.

يذكر أن شركة طوكيو المالكة لشركة الفضاء «إسباس» تدعمها بعض أكبر الشركات اليابانية مثل شركة الخطوط الجوية اليابانية وشبكة تلفزيون طوكيو «بروادكاستينغ سيستيم هولدنجز»، وستذهب هذه الأموال نحو تطوير تكنولوجيا استكشاف الفضاء.

ولا تعد «إسباس» الشركة الأولى لجلب الإعلانات إلى الفضاء، ولكن في عام 199 اشترت شبكة تلفزيونية يابانية مقعدا في إحدى مركبات الفضاء الروسية، ووضعت شعارها على مركبة الإطلاق، لكن إسباس أول شركة تحاول بشكل مباشر الإعلان على سطح القمر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1079 ثانية