كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 668 | مشاركات: 0 | 2017-12-28 10:09:06 |

غوارديولا يرشح فريقا واحدا للقب دوري الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز/

رغم سلسلة الانتصارات التي حققها الإسباني بيب غوارديولا مدربا لمانشستر سيتي، إلا أنه يرشح فريقا آخر للفوز بدوري أبطال أوروبا هذه السنة.

وفي مقابلة تلفزيونية بعد انتصاره الصعب على نيوكاسل مساء الأربعاء بنتيجة 1-0، أكد غوارديولا أن الفريق المرشح لدوري الأبطال هو الفريق الذي يلعب له الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إشارة إلى فريقه السابق برشلونة.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فقد سُئل غوارديولا عما إذا كان مانشستر سيتي مرشحا للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، فرد المدرب الكتالوني بسؤال: "لأي فريق يلعب ميسي؟"، فأجاب المراسل: "برشلونة"، ليؤكد غوارديولا: "إذا هم المرشحين".

كما رفض غوارديولا التعليق على التصريحات الأخيرة لمدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، التي قال فيها إن مانشستر يونايتد لم ينفق بشكل مناسب في سوق الانتقالات.

يشار إلى أن مانشستر سيتي تنتظره مواجهة سهلة نسبيا في الدور الإقصائي من دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري، فيما يواجه برشلونة نادي تشلسي الإنجليزي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5571 ثانية