بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 1632 | مشاركات: 0 | 2017-12-26 14:09:02 |

"إكليل الجبل".. عشبة تحارب العديد من الأمراض

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/


إكليل الجبل أو ما يعرف باسم "الروزماري"، هي عشبة معمرة ذات رائحة عطرية، وتمتاز بأوراق خضراء رفيعة وطويلة، وتزرع بكثرة في منطقة الحوض المتوسط،  يبلغ طولها متر تقريبا، وتتميز هذه العشبة أيضا بفوائدها الصحية والجمالية.. 

فما هي فوائده الصحية؟ 
لهذه العشبة العديد من الفوائد الصحية فهي تعمل على تنشيط خلايا الدماغ من خلال تنشيط الدورة الدموية، وهو الأمر الذي يُؤدي إلى تزويده بالمواد الغذائية اللازمة والأكسجين، كما أنه كان قديما يستعمل لحفظ اللحوم ولمنحها نكهة خاصة، علاوة أنه يطرد كل البكتيريا والفيروسات عند الاصابة بالجروح..

أما إذا كانت أعصابك مشدودة بعض الشيء، فحاول تناول إكليل فهو يساعد على تهدئة كل العضلات، كما يساعد في التخفيف من الالتهابات، والاصابة من الرشح، والانفلونزا، والحساسية، ويساعد على محاربة أمراض الجهاز التنفسي.. ولا تستغرب فإنه يعالج تساقط الشعر وذلك من خلال استخدام زيت هذه العشبة، حيث يُغذي زيت عشبة "إكليل الجبل" كامل الشعر ويمنع تساقطه، كما يمكن الحصول عليه من الأسواق أو بإعداده بالمنزل.. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9017 ثانية