جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في يوم الشهيد الشيوعي      البطريرك ساكو يستقبل لجنة التعليم المسيحي في بغداد      برنامج سورايا من فضائية كوردستان 24 : وثائقي حول بلدة القوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشة عمل حول المصالحة المجتمعية وحقوق الانسان      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب يوم الجمعة الأولى من زمن الصوم الكبير      اللكاش: بغداد مستعدة لتقديم كل الحقوق لإقليم كوردستان وفقاً للدستور      انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة      فيديو.. الأمطار "تغرق" شوارع بغداد      حظر العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم في أستراليا
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2017-12-26 14:09:02 |

"إكليل الجبل".. عشبة تحارب العديد من الأمراض

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/


إكليل الجبل أو ما يعرف باسم "الروزماري"، هي عشبة معمرة ذات رائحة عطرية، وتمتاز بأوراق خضراء رفيعة وطويلة، وتزرع بكثرة في منطقة الحوض المتوسط،  يبلغ طولها متر تقريبا، وتتميز هذه العشبة أيضا بفوائدها الصحية والجمالية.. 

فما هي فوائده الصحية؟ 
لهذه العشبة العديد من الفوائد الصحية فهي تعمل على تنشيط خلايا الدماغ من خلال تنشيط الدورة الدموية، وهو الأمر الذي يُؤدي إلى تزويده بالمواد الغذائية اللازمة والأكسجين، كما أنه كان قديما يستعمل لحفظ اللحوم ولمنحها نكهة خاصة، علاوة أنه يطرد كل البكتيريا والفيروسات عند الاصابة بالجروح..

أما إذا كانت أعصابك مشدودة بعض الشيء، فحاول تناول إكليل فهو يساعد على تهدئة كل العضلات، كما يساعد في التخفيف من الالتهابات، والاصابة من الرشح، والانفلونزا، والحساسية، ويساعد على محاربة أمراض الجهاز التنفسي.. ولا تستغرب فإنه يعالج تساقط الشعر وذلك من خلال استخدام زيت هذه العشبة، حيث يُغذي زيت عشبة "إكليل الجبل" كامل الشعر ويمنع تساقطه، كما يمكن الحصول عليه من الأسواق أو بإعداده بالمنزل.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6457 ثانية