رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة      ليفربول يضم الحارس البرازيلي اليسون بيكر      العراق.. تظاهرات مرتقبة اليوم والعاصمة مؤمنة      شاهد .. حرائق تلتهم مساحات واسعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة
| مشاهدات : 698 | مشاركات: 0 | 2017-12-17 10:18:14 |

آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كشفت عملاقة الالكترونيات أبل عن أقوى جهاز iMac Pro منذ أن بدأت الشركة في تصنيع هذه الأجهزة قبل عقود.

وكشفت الشركة النقاب عن هذا النموذج الثوري من الكمبيوترات، في مؤتمر أبل الدولي للمطورين المقام في كاليفورنيا ، واصفة "آي ماك برو" الجديد بـ "الوحش" خاصة عندما يتعلق الأمر بالرسوميات وهو ما يجعله أقوى جهاز ماك على الإطلاق".

ويقول المحللون إن أبل ستقود بجهازها الجديد ثورة في عالم صناعة الالكترونيات، كما أنها ستزيد الضغط على منافسيها في السوق بإصداراتها المميزة.

وبدأت الشركة بطرح الجهاز الجديد في الأسواق رسميا الأربعاء الماضي بسعر يبدأ من 5500 دولار وسيزداد بطبيعة الحال ليفوق حاجز العشرة آلاف دولار عند اختيار معالج 18 نواة على سبيل المثال.

وقال جون تيرنس، نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في أبل إن "الجهاز يجمع بين تصميم مذهل وأقوى بنية عمل صنعناها حتى الآن".

وأضاف أن " آي ماك برو هو جهاز سطح المكتب الأكثر رواجا لدى مستخدمينا المحترفين نظرا إلى شاشته الرائعة وتصميمه الأنيق، لذلك أعدنا تصميمه بالكامل لكي يقدّم أداء يفوق أي إمكانيات كان يتخيلها الناس في جهاز شامل من قطعة واحدة".

ويملك "آي ماك برو" شاشة "كا 5 ريتينا" قياس 27 إنش ومعالجات إكسون بما يصل لغاية 18 نواة معالجة، بالإضافة إلى أداء غرافيك يصل لغاية 22 تيرافلوب إلى جانب عدة تحديثات أخرى مميزة.

ويدعم الجهاز الجديد مساحات تخزين داخلية من نوع أس.أس.دي بسعات تصل إلى غاية 4 تيرابايت وذاكرة إي.سي.سي تصل لغاية 128 غيغابايت.

ويمكن توصيل مصفوفتين عاليتي الأداء وشاشتين في الوقت نفسه وذلك بفضل 4 منافذ ثانديربولت 3، كما يتميز الكمبيوتر الجديد لأول مرة في أجهزة ماك، بشبكة إيثرنت بسرعة 10 غيغابايت لسرعات أكبر لغاية عشر مرات.

ويقدم "آي ماك برو" مع بنية فلاش وتصميم حراري جديدين كليا وقدرات تبريد أفضل لغاية 80 بالمئة من التصاميم السابقة مع هيكل رمادي خارق للعادة يجمع بين الأداء المذهل لتعديل الغرافيك المتقدم وإنشاء محتوى الواقع الافتراضي وكذلك ثلاثي الأبعاد بشكل أسرع.

ويأتي الجهاز مع وحدة معالجة الرسومات "راديون فيغا برو" الجديدة، وهي أكثر بطاقات الرسوميات تطوراً في جهاز ماك على الإطلاق، ومع معالج يضم الجيل الجديد من نوى الحوسبة وذاكرة تردد عالي "إتش.بي.إم 2" تصل إلى غاية 16 غيغابايت.

وأدخلت الشركة المصنعة لهواتف آيفون أحدث جيل من معالجات شركة إنتل من نوع "كابي ليك" ضمن تشكيلة كمبيوتراتها "آي ماك برو" الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8208 ثانية