بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2017-12-17 10:18:14 |

آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كشفت عملاقة الالكترونيات أبل عن أقوى جهاز iMac Pro منذ أن بدأت الشركة في تصنيع هذه الأجهزة قبل عقود.

وكشفت الشركة النقاب عن هذا النموذج الثوري من الكمبيوترات، في مؤتمر أبل الدولي للمطورين المقام في كاليفورنيا ، واصفة "آي ماك برو" الجديد بـ "الوحش" خاصة عندما يتعلق الأمر بالرسوميات وهو ما يجعله أقوى جهاز ماك على الإطلاق".

ويقول المحللون إن أبل ستقود بجهازها الجديد ثورة في عالم صناعة الالكترونيات، كما أنها ستزيد الضغط على منافسيها في السوق بإصداراتها المميزة.

وبدأت الشركة بطرح الجهاز الجديد في الأسواق رسميا الأربعاء الماضي بسعر يبدأ من 5500 دولار وسيزداد بطبيعة الحال ليفوق حاجز العشرة آلاف دولار عند اختيار معالج 18 نواة على سبيل المثال.

وقال جون تيرنس، نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في أبل إن "الجهاز يجمع بين تصميم مذهل وأقوى بنية عمل صنعناها حتى الآن".

وأضاف أن " آي ماك برو هو جهاز سطح المكتب الأكثر رواجا لدى مستخدمينا المحترفين نظرا إلى شاشته الرائعة وتصميمه الأنيق، لذلك أعدنا تصميمه بالكامل لكي يقدّم أداء يفوق أي إمكانيات كان يتخيلها الناس في جهاز شامل من قطعة واحدة".

ويملك "آي ماك برو" شاشة "كا 5 ريتينا" قياس 27 إنش ومعالجات إكسون بما يصل لغاية 18 نواة معالجة، بالإضافة إلى أداء غرافيك يصل لغاية 22 تيرافلوب إلى جانب عدة تحديثات أخرى مميزة.

ويدعم الجهاز الجديد مساحات تخزين داخلية من نوع أس.أس.دي بسعات تصل إلى غاية 4 تيرابايت وذاكرة إي.سي.سي تصل لغاية 128 غيغابايت.

ويمكن توصيل مصفوفتين عاليتي الأداء وشاشتين في الوقت نفسه وذلك بفضل 4 منافذ ثانديربولت 3، كما يتميز الكمبيوتر الجديد لأول مرة في أجهزة ماك، بشبكة إيثرنت بسرعة 10 غيغابايت لسرعات أكبر لغاية عشر مرات.

ويقدم "آي ماك برو" مع بنية فلاش وتصميم حراري جديدين كليا وقدرات تبريد أفضل لغاية 80 بالمئة من التصاميم السابقة مع هيكل رمادي خارق للعادة يجمع بين الأداء المذهل لتعديل الغرافيك المتقدم وإنشاء محتوى الواقع الافتراضي وكذلك ثلاثي الأبعاد بشكل أسرع.

ويأتي الجهاز مع وحدة معالجة الرسومات "راديون فيغا برو" الجديدة، وهي أكثر بطاقات الرسوميات تطوراً في جهاز ماك على الإطلاق، ومع معالج يضم الجيل الجديد من نوى الحوسبة وذاكرة تردد عالي "إتش.بي.إم 2" تصل إلى غاية 16 غيغابايت.

وأدخلت الشركة المصنعة لهواتف آيفون أحدث جيل من معالجات شركة إنتل من نوع "كابي ليك" ضمن تشكيلة كمبيوتراتها "آي ماك برو" الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4103 ثانية