مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2017-12-16 11:17:04 |

بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم تحذيرا لإسبانيا، بسبب التدخل السياسي في شؤون اتحاد الكرة، وهي الخطوة التي رأت الصحافة الإسبانية أنها قد تصل إلى حرمان منتخب بلادها من المشاركة في مونديال روسيا .

وأعلن الفيفا في بيان له ، أنه أرسل مؤخرا 'كتابا إلى الاتحاد الإسباني يشير فيه إلى قلقه من الوضع الذي يجتازه'.

وذكر الفيفا بأنه 'على الاتحادات الأعضاء فيه أن تدير شؤونها بطريقة مستقلة'، علما أنه سبق له اتخاذ عقوبات بالإيقاف بحق اتحادات محلية على خلفية التدخل السياسي، منها الاتحاد الكويتي عام 2015، قبل أن يرفع الإيقاف في كانون الأول الحالي'. وكانت إسبانيا نفسها تواجه خطر الإيقاف عام 2008.

وأكد الاتحاد الإسباني والحكومة أن مشاركة أبطال العالم 2010 في مونديال روسيا 2018 ليست مهددة، وأن اجتماعا توفيقيا سيعقد قريبا، وهو ما ألمح إليه الفيفا بإعلانه إرسال وفد منه ومن الاتحاد الأوروبي إلى إسبانيا 'قريبا'.

ومنذ اتهام رئيسه السابق أنخل ماريا فيار في فضيحة فساد، دخل الاتحاد الإسباني في إجراءات من كل حدب وصوب، تستهدف على وجه الخصوص منصب الرئيس، ويرجح أن ما دفع الفيفا إلى البعث بهذه الرسالة، هو بلاغ صادر عن المجلس الأعلى للرياضة التابع للحكومة الاسبانية يؤيد إجراء انتخابات رئاسية جديدة في الاتحاد.

 

وقال رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي خلال مؤتمر صحافي الجمعة في بروكسل أنه 'لا يتخيل هذا السيناريو'، في إشارة لمنع إسبانيا من المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في حزيران 2018. وأضاف 'أنا مقتنع تماما أن إسبانيا ستذهب إلى المونديال في روسيا، وأكثر من ذلك، ستحرز اللقب'.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3417 ثانية