بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 1123 | مشاركات: 0 | 2017-12-16 10:44:56 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً رسمياً هنغارياً ضمَّ سعادةَ السفير الهنغاري في لبنان Dr. Geza MIHALYI، وسعادة السفير المكلَّف بإدارة مؤسّسة بادرة المساعدات في الدولة الهنغارية Peter HELTAI، وذلك في الكرسي البطريركي في المتحف – بيروت.

    خلال اللقاء، تحدّث غبطة أبينا البطريرك عن الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط، وبخاصة في سوريا والعراق، وما يتعرّض له أبناء شعبنا المسيحي من جراء أعمال العنف والتطرّف والإرهاب، سيّما الإقتلاع من أرض الآباء والأجداد والنزوح القسري إلى الغرب.

    ثمّ عرض غبطته أبرز الأعمال التي تقوم بها بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية والأبرشيات السريانية الكاثوليكية في سوريا والعراق، من أجل توفير الحياة اللائقة والعيش الكريم لأبنائها في خضمّ هذه الظروف الصعبة، مثمّناً الدور الهامّ الذي تقوم به الحكومة الهنغارية في دعم الحضور المسيحي في الشرق.  

    وقد أبدى الوفد تضامنه الكامل مع معاناة أبناء الكنيسة السريانية في سوريا والعراق، معربين عن تقديرهم لما تقوم به الكنيسة السريانية الكاثوليكية في تقديم كلّ مساعدة ممكنة للنازحين والذين يعانون من جراء الأزمات الراهنة في الشرق.

    وقد حضر هذا اللقاء الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1314 ثانية