النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 986 | مشاركات: 0 | 2017-12-16 10:44:56 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً رسمياً هنغارياً ضمَّ سعادةَ السفير الهنغاري في لبنان Dr. Geza MIHALYI، وسعادة السفير المكلَّف بإدارة مؤسّسة بادرة المساعدات في الدولة الهنغارية Peter HELTAI، وذلك في الكرسي البطريركي في المتحف – بيروت.

    خلال اللقاء، تحدّث غبطة أبينا البطريرك عن الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط، وبخاصة في سوريا والعراق، وما يتعرّض له أبناء شعبنا المسيحي من جراء أعمال العنف والتطرّف والإرهاب، سيّما الإقتلاع من أرض الآباء والأجداد والنزوح القسري إلى الغرب.

    ثمّ عرض غبطته أبرز الأعمال التي تقوم بها بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية والأبرشيات السريانية الكاثوليكية في سوريا والعراق، من أجل توفير الحياة اللائقة والعيش الكريم لأبنائها في خضمّ هذه الظروف الصعبة، مثمّناً الدور الهامّ الذي تقوم به الحكومة الهنغارية في دعم الحضور المسيحي في الشرق.  

    وقد أبدى الوفد تضامنه الكامل مع معاناة أبناء الكنيسة السريانية في سوريا والعراق، معربين عن تقديرهم لما تقوم به الكنيسة السريانية الكاثوليكية في تقديم كلّ مساعدة ممكنة للنازحين والذين يعانون من جراء الأزمات الراهنة في الشرق.

    وقد حضر هذا اللقاء الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4674 ثانية