قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 951 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 15:26:58 |

دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية

 

عشتارتيفي كوم- الأنباء/

 

أطلق مشجعو ميلان هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل حث حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما على طرد وكيله مينو رايولا.

ووقع الحارس الشاب عقدا جديدا مع ميلان في الصيف، لكن في الأيام الأخيرة كانت هناك شائعات جديدة عن مستقبله.

حيث يقال إن رايولا غير راض عن شروط تلك الصفقة، ويريد أن يأخذ البالغ من العمر 18 عاما بعيدا عن ملعب سان سيرو في الصيف المقبل، وكانت جماهير اللومباردي رفعت لافتة تطالب فيها دوناروما بالرحيل، وذلك خلال المباراة ضد فيرونا في الكأس، وشوهد البالغ من العمر 18 عاما وهو يبكي بسبب شعوره بالضيق بسبب الاحتجاجات ضده، ولم يتحدث دوناروما حتى الآن عن رأيه فيما يحدث، لذلك يريد مشجعو الروزونيري منه أن ينكر الشائعات إذا لم تكن صحيحة، ويعتقدون أن رايولا هو من قام بتسريب هذه القصص إلى وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد أطلقت جماهير الفريق الأحمر هاشتاغ بعنوان «جيجيو.. اطرده»، على وسائل الإعلام الاجتماعية في محاولة منهم لإقناع دوناروما بطرد رايولا والبحث عن وكيل جديد مناسب لا يكون سببا في إشعال الخلافات بين اللاعب وجماهير وإدارة النادي.

وشهدت عناوين الصحف الإيطالية تركيزا كبيرا على التطورات الأخيرة في أزمة الحارس دوناروما مع ناديه ميلان.

وركزت كوريري ديلو سبورت على لقاء ميلان القادم مع إنتر في الديربي نهاية هذا الشهر، وكتبت «دموع وديربي، ميلان يتأهل لربع نهائي الكأس بعد التغلب على فيرونا، الآن عليهم مواجهة إنتر، واحتجاجات كبيرة على دوناروما».

وعنونت لاغازيتا ديلو سبورت إشارة إلى الأحداث التي وقعت في سان سيرو «جيجيو (دوناروما) يبكي، وميلان يضحك.. ميلان هزم فيرونا، وضرب موعدا للديربي مع إنتر في أعياد الميلاد».

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6476 ثانية