كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 15:26:58 |

دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية

 

عشتارتيفي كوم- الأنباء/

 

أطلق مشجعو ميلان هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل حث حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما على طرد وكيله مينو رايولا.

ووقع الحارس الشاب عقدا جديدا مع ميلان في الصيف، لكن في الأيام الأخيرة كانت هناك شائعات جديدة عن مستقبله.

حيث يقال إن رايولا غير راض عن شروط تلك الصفقة، ويريد أن يأخذ البالغ من العمر 18 عاما بعيدا عن ملعب سان سيرو في الصيف المقبل، وكانت جماهير اللومباردي رفعت لافتة تطالب فيها دوناروما بالرحيل، وذلك خلال المباراة ضد فيرونا في الكأس، وشوهد البالغ من العمر 18 عاما وهو يبكي بسبب شعوره بالضيق بسبب الاحتجاجات ضده، ولم يتحدث دوناروما حتى الآن عن رأيه فيما يحدث، لذلك يريد مشجعو الروزونيري منه أن ينكر الشائعات إذا لم تكن صحيحة، ويعتقدون أن رايولا هو من قام بتسريب هذه القصص إلى وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد أطلقت جماهير الفريق الأحمر هاشتاغ بعنوان «جيجيو.. اطرده»، على وسائل الإعلام الاجتماعية في محاولة منهم لإقناع دوناروما بطرد رايولا والبحث عن وكيل جديد مناسب لا يكون سببا في إشعال الخلافات بين اللاعب وجماهير وإدارة النادي.

وشهدت عناوين الصحف الإيطالية تركيزا كبيرا على التطورات الأخيرة في أزمة الحارس دوناروما مع ناديه ميلان.

وركزت كوريري ديلو سبورت على لقاء ميلان القادم مع إنتر في الديربي نهاية هذا الشهر، وكتبت «دموع وديربي، ميلان يتأهل لربع نهائي الكأس بعد التغلب على فيرونا، الآن عليهم مواجهة إنتر، واحتجاجات كبيرة على دوناروما».

وعنونت لاغازيتا ديلو سبورت إشارة إلى الأحداث التي وقعت في سان سيرو «جيجيو (دوناروما) يبكي، وميلان يضحك.. ميلان هزم فيرونا، وضرب موعدا للديربي مع إنتر في أعياد الميلاد».

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5858 ثانية