بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 15:26:58 |

دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية

 

عشتارتيفي كوم- الأنباء/

 

أطلق مشجعو ميلان هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل حث حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما على طرد وكيله مينو رايولا.

ووقع الحارس الشاب عقدا جديدا مع ميلان في الصيف، لكن في الأيام الأخيرة كانت هناك شائعات جديدة عن مستقبله.

حيث يقال إن رايولا غير راض عن شروط تلك الصفقة، ويريد أن يأخذ البالغ من العمر 18 عاما بعيدا عن ملعب سان سيرو في الصيف المقبل، وكانت جماهير اللومباردي رفعت لافتة تطالب فيها دوناروما بالرحيل، وذلك خلال المباراة ضد فيرونا في الكأس، وشوهد البالغ من العمر 18 عاما وهو يبكي بسبب شعوره بالضيق بسبب الاحتجاجات ضده، ولم يتحدث دوناروما حتى الآن عن رأيه فيما يحدث، لذلك يريد مشجعو الروزونيري منه أن ينكر الشائعات إذا لم تكن صحيحة، ويعتقدون أن رايولا هو من قام بتسريب هذه القصص إلى وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد أطلقت جماهير الفريق الأحمر هاشتاغ بعنوان «جيجيو.. اطرده»، على وسائل الإعلام الاجتماعية في محاولة منهم لإقناع دوناروما بطرد رايولا والبحث عن وكيل جديد مناسب لا يكون سببا في إشعال الخلافات بين اللاعب وجماهير وإدارة النادي.

وشهدت عناوين الصحف الإيطالية تركيزا كبيرا على التطورات الأخيرة في أزمة الحارس دوناروما مع ناديه ميلان.

وركزت كوريري ديلو سبورت على لقاء ميلان القادم مع إنتر في الديربي نهاية هذا الشهر، وكتبت «دموع وديربي، ميلان يتأهل لربع نهائي الكأس بعد التغلب على فيرونا، الآن عليهم مواجهة إنتر، واحتجاجات كبيرة على دوناروما».

وعنونت لاغازيتا ديلو سبورت إشارة إلى الأحداث التي وقعت في سان سيرو «جيجيو (دوناروما) يبكي، وميلان يضحك.. ميلان هزم فيرونا، وضرب موعدا للديربي مع إنتر في أعياد الميلاد».

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3648 ثانية