قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 15:26:58 |

دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية

 

عشتارتيفي كوم- الأنباء/

 

أطلق مشجعو ميلان هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل حث حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما على طرد وكيله مينو رايولا.

ووقع الحارس الشاب عقدا جديدا مع ميلان في الصيف، لكن في الأيام الأخيرة كانت هناك شائعات جديدة عن مستقبله.

حيث يقال إن رايولا غير راض عن شروط تلك الصفقة، ويريد أن يأخذ البالغ من العمر 18 عاما بعيدا عن ملعب سان سيرو في الصيف المقبل، وكانت جماهير اللومباردي رفعت لافتة تطالب فيها دوناروما بالرحيل، وذلك خلال المباراة ضد فيرونا في الكأس، وشوهد البالغ من العمر 18 عاما وهو يبكي بسبب شعوره بالضيق بسبب الاحتجاجات ضده، ولم يتحدث دوناروما حتى الآن عن رأيه فيما يحدث، لذلك يريد مشجعو الروزونيري منه أن ينكر الشائعات إذا لم تكن صحيحة، ويعتقدون أن رايولا هو من قام بتسريب هذه القصص إلى وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد أطلقت جماهير الفريق الأحمر هاشتاغ بعنوان «جيجيو.. اطرده»، على وسائل الإعلام الاجتماعية في محاولة منهم لإقناع دوناروما بطرد رايولا والبحث عن وكيل جديد مناسب لا يكون سببا في إشعال الخلافات بين اللاعب وجماهير وإدارة النادي.

وشهدت عناوين الصحف الإيطالية تركيزا كبيرا على التطورات الأخيرة في أزمة الحارس دوناروما مع ناديه ميلان.

وركزت كوريري ديلو سبورت على لقاء ميلان القادم مع إنتر في الديربي نهاية هذا الشهر، وكتبت «دموع وديربي، ميلان يتأهل لربع نهائي الكأس بعد التغلب على فيرونا، الآن عليهم مواجهة إنتر، واحتجاجات كبيرة على دوناروما».

وعنونت لاغازيتا ديلو سبورت إشارة إلى الأحداث التي وقعت في سان سيرو «جيجيو (دوناروما) يبكي، وميلان يضحك.. ميلان هزم فيرونا، وضرب موعدا للديربي مع إنتر في أعياد الميلاد».

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7213 ثانية