النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 658 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 14:55:22 |

مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- النشرة/

 

أكد عضو الاتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني الحاكم مصطفى العمار، أن "تنظيم "داعش" الإرهابي لا زال يشكل خطرا رغم هزيمته واندحاره حيث سيحاول بعضهم إثارة الفوضى في بعض الدول الآمنة لمحاولة جذب الأنظار اليه من جديد".

واشار العمار، في تصريح له، الى "وجود حوالي 10800 متطرفاً من منتمي الفكر الداعشي مما يتطلب التعامل معهم بحذر وإخضاعهم للمراقبة الشديدة والحيلولة دون نشر أفكارهم المتطرفة والمتشددة في مجتمعنا والعمل على الحد من نشاطاتهم خاصة بعد ان فشلوا في بناء دولتهم المزعومة"، موضحاً أنه "لدينا الكثير من الأشخاص في ألمانيا، أتباع لداعش، مدانين جزئياً، وقد بدأت حكومتنا بإصدار احكام قضائية بحق من تثبت صلته بإحدى التنظيمات الارهابية منها جبهة النصرة السورية".

كما شدد على أن "القوات الألمانية ستستمر بالمشاركة في الحرب على "داعش" في سوريا والعراق".

ودعا العمار الحكومتين الألمانية والعراقية الى "الجلوس على طاولة الحوار لمناقشة موضوع أعادة اسر عناصر "داعش" الارهابي إلى ألمانيا خاصة بعد مصادقة ألمانيا على تبادل المجرمين والارهابيين ومحاكمتهم كلاً في بلده".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6364 ثانية