خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 1579 | مشاركات: 0 | 2017-12-15 13:56:59 |

كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا

 

عشتارتيفي كوم- christiantoday/

ترجمة: عشتارتيفي كوم

الكتاب المقدس، الذي يحمل علامات الحرق، هو من كنيسة مريم العذراء في كرمليس، وهي واحدة من البلدات المسيحية في سهل نينوى التي تضررت بشدة من قبل منظمة داعش الارهابية.

وقد كان في بلدة كرمليس أصلا 797 منزلا، احرق منها 464 منزلا، ودمر منها 97 منزلا تدميرا كاملا، وأصيبت البقية بأضرار أو تخريب.

وقد عاد المسيحيون تدريجيا إلى هناك، بمساعدة من المنظمات التي تقودها الكنائس بما في ذلك منظمة "عون الكنيسة المتألمة"، ولكن الكثيرين من سكان البلدة لا يزالون خائفين من العودة.

التقت ليزا بيرس، الرئيسة التنفيذية لمنظمة "الأبواب المفتوحة" في المملكة المتحدة وأيرلندا والأب دانيال من أربيل في العراق والنائبة المحافظة كارولين سبيلمان، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي يوم الأربعاء في البرلمان البريطاني لتسليط الضوء على محنة المسيحيين والأقليات في الشرق الأوسط وطلب المساعدة في تأمين مستقبل أفضل لهم.

قدم الأب دانيال للسيدة ماي الكتاب المقدس الذي تضهر عليه علامات الحرق المتعمدة من قبل عصابة "داعش" الارهابية، وتحدث في وقت لاحق إلى النواب واللآباء الكهنة وقادة الكنيسة.

وجاء هذا الحدث بعد أن وقَّع 808,172 شخصا من 142 دولة عريضة أطلقتها "الأبواب المفتوحة" طالبين فيها من الحكومة البريطانية والأمم المتحدة ضمان تمتع المسيحيين والأقليات الأخرى في الشرق الأوسط بالحق في المساواة والمواطنة وظروف المعيشة الكريمة و أن يكون لهم دورا بارزا في إصلاح وإعادة بناء مجتمعهم.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2645 ثانية