بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      بالصور .. الأرمن في دهوك يحيون الذكرى 103 للابادة الجماعية      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 1164 | مشاركات: 0 | 2017-12-14 10:09:05 |

النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 تابع النائب رائد اسحق جولاته التفقدية في بلدات سهل نينوى بزيارته يوم الثلاثاء 12 كانون الاول لبلدتي بعشيقة وبحزاني. وكان في استقباله في بلدة بعشيقة الاب دانيال الشماس بهنام كاهن كنيسة مارت شموني في البلدة. وبعد استراحة قصيرة في الكنيسة توجه النائب رائد اسحق برفقة الاب دانيال بزيارة عدد من الدوائر الخدمية في بعشيقة ومنها دائرة الكهرباء ودار القضاء، والتقى خلالها بالمسؤولين في الدائرتين واستمع الى معوقات عملهما واحتياجات الدائرتين والاعمال المنجزة خلال الفترة السابقة مشيدا بدورهما في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل ظروف العمل الاستثنائية بعد التحرير والعودة مستفسرا عما يحتاجانه من الدعم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة. قام بعدها النائب اسحق والاب دانيال بجولة تفقدية في سوق البلدة رافقهما فيها ايضا ضياء عبدالاحد عضو الهيئة الاستشارية لجزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، واطلع النائب اسحق على أحوال ابنائها والواقع الخدمي فيها بلقائه مع عدد من اصحاب المحلات التجارية والمواطنين واستمع منهم الى المشاكل التي يعانون منها والشكاوى المقدمة من بعضهم.

واصل بعدها النائب رائد اسحق جولته لناحية بعشيقة بزيارة بلدة بحزاني المجاورة وصلّى في كنيستها ثم التقى بعدد من أعضاء المجلس الكنسي فيها الذين قدموا صورة لواقع البلدة وعدد العوائل العائدة اليها وحركة الاعمار فيها كما زار عدد من دور المواطنين فيها.

 




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6615 ثانية