خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني
| مشاهدات : 1025 | مشاركات: 0 | 2017-12-14 10:09:05 |

النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 تابع النائب رائد اسحق جولاته التفقدية في بلدات سهل نينوى بزيارته يوم الثلاثاء 12 كانون الاول لبلدتي بعشيقة وبحزاني. وكان في استقباله في بلدة بعشيقة الاب دانيال الشماس بهنام كاهن كنيسة مارت شموني في البلدة. وبعد استراحة قصيرة في الكنيسة توجه النائب رائد اسحق برفقة الاب دانيال بزيارة عدد من الدوائر الخدمية في بعشيقة ومنها دائرة الكهرباء ودار القضاء، والتقى خلالها بالمسؤولين في الدائرتين واستمع الى معوقات عملهما واحتياجات الدائرتين والاعمال المنجزة خلال الفترة السابقة مشيدا بدورهما في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل ظروف العمل الاستثنائية بعد التحرير والعودة مستفسرا عما يحتاجانه من الدعم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة. قام بعدها النائب اسحق والاب دانيال بجولة تفقدية في سوق البلدة رافقهما فيها ايضا ضياء عبدالاحد عضو الهيئة الاستشارية لجزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، واطلع النائب اسحق على أحوال ابنائها والواقع الخدمي فيها بلقائه مع عدد من اصحاب المحلات التجارية والمواطنين واستمع منهم الى المشاكل التي يعانون منها والشكاوى المقدمة من بعضهم.

واصل بعدها النائب رائد اسحق جولته لناحية بعشيقة بزيارة بلدة بحزاني المجاورة وصلّى في كنيستها ثم التقى بعدد من أعضاء المجلس الكنسي فيها الذين قدموا صورة لواقع البلدة وعدد العوائل العائدة اليها وحركة الاعمار فيها كما زار عدد من دور المواطنين فيها.

 




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6248 ثانية