كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1403 | مشاركات: 0 | 2017-12-14 10:09:05 |

النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 تابع النائب رائد اسحق جولاته التفقدية في بلدات سهل نينوى بزيارته يوم الثلاثاء 12 كانون الاول لبلدتي بعشيقة وبحزاني. وكان في استقباله في بلدة بعشيقة الاب دانيال الشماس بهنام كاهن كنيسة مارت شموني في البلدة. وبعد استراحة قصيرة في الكنيسة توجه النائب رائد اسحق برفقة الاب دانيال بزيارة عدد من الدوائر الخدمية في بعشيقة ومنها دائرة الكهرباء ودار القضاء، والتقى خلالها بالمسؤولين في الدائرتين واستمع الى معوقات عملهما واحتياجات الدائرتين والاعمال المنجزة خلال الفترة السابقة مشيدا بدورهما في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل ظروف العمل الاستثنائية بعد التحرير والعودة مستفسرا عما يحتاجانه من الدعم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة. قام بعدها النائب اسحق والاب دانيال بجولة تفقدية في سوق البلدة رافقهما فيها ايضا ضياء عبدالاحد عضو الهيئة الاستشارية لجزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، واطلع النائب اسحق على أحوال ابنائها والواقع الخدمي فيها بلقائه مع عدد من اصحاب المحلات التجارية والمواطنين واستمع منهم الى المشاكل التي يعانون منها والشكاوى المقدمة من بعضهم.

واصل بعدها النائب رائد اسحق جولته لناحية بعشيقة بزيارة بلدة بحزاني المجاورة وصلّى في كنيستها ثم التقى بعدد من أعضاء المجلس الكنسي فيها الذين قدموا صورة لواقع البلدة وعدد العوائل العائدة اليها وحركة الاعمار فيها كما زار عدد من دور المواطنين فيها.

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7545 ثانية