جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 819 | مشاركات: 0 | 2017-12-11 10:11:13 |

العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

قالت صحيفة بيلد الألمانية إنه تم العثوراليوم، الاثنين 11 ديسمبر/كانون الأول، على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد غربي العاصمة برلين.

ونقلت رويترز عن متحدث باسم الشرطة الألمانية، إنه لا يوجد سبب للشك في وجود دوافع إرهابية وراء العثور على حقيبتين مملؤتين بالطلقات النارية بالقرب من سوق لعيد الميلاد ومسجد غربي برلين، وأنه قد لا تكون هناك علاقة بتلك الذخيرة بالسوق ولا بالمسجد.

وردًا على سؤال عما إذا كانت هناك شبهة إرهاب حول تلك الذخيرة، رد المتحدث قائلا:

لا، على الإطلاق.

وتابع المتحدث قائلا، إنه عادة ما يتم العثور على ذخيرة في برلين، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون شخص ما كان ينظف متجره ووجد شيء يرجع إلى عهد جده.

يشار إلى أن ألمانيا في حالة تأهب قصوى تحسبا لشن متشددين هجمات بعد نحو عام من قيام متشدد تونسي باقتحام سوق لعيد الميلاد بشاحنة مخطوفة في وسط برلين مما أدى إلى مقتل 11 شخصا بالإضافة إلى السائق.

وقام خبراء في وقت سابق من الشهر الجاري بإبطال مفعول عبوة ناسفة معبأة بالمسامير سُلمت لصيدلية قرب سوق لعيد الميلاد في مدينة بوتسدام قرب برلين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5624 ثانية