بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      بالصور .. الأرمن في دهوك يحيون الذكرى 103 للابادة الجماعية      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 1209 | مشاركات: 0 | 2017-12-10 10:18:54 |

البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

قالت البطريركية الكلدانية أنه "من واجب الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها دولة عُظمى، أن تسعى لتحقيق السلام والعدالة والرفاهية في العالم، وليس لخلق تعقيدات وصراعات وحروب. وهذا ما دلَّ عليه قرارها الأخير في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارتها إليها، مما سيزيد النار اشتعالاً في منطقة، هي أساسًا ملتهبة".

وأضافت: "ندعو الإدارة الامريكية إلى احترام قرارات الأمم المتحدة والإبقاء على القدس كما هي الآن، والتراجع عن قرارها الخطير الذي قد يجر المنطقة إلى التطرف والعنف. كما ندعو جميع المعنيين بهذه القضية الى اعتماد العقلانية والحكمة وعدم اللجوء الى العنف الذي لا يخدم القضية الفلسطينية والعربية بشيء، بل ندعوهم الى السعي الحثيث لحل الدولتين عبر القنوات الدبلوماسية والطرق المشروعة".

وختم بيان البطريركية الكلدانية، الموقّع من البطريرك لويس روفائيل ساكو، يوم 9 كانون الأول 2017، "نحن المسيحيين، على أبواب أعياد الميلاد المجيد، نصلّي مع كل ذوي الإرادة الطيبة من أجل السلام والاستقرار في الأراضي المقدسة وبلدان المنطقة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6540 ثانية