كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1410 | مشاركات: 0 | 2017-12-10 10:18:54 |

البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

قالت البطريركية الكلدانية أنه "من واجب الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها دولة عُظمى، أن تسعى لتحقيق السلام والعدالة والرفاهية في العالم، وليس لخلق تعقيدات وصراعات وحروب. وهذا ما دلَّ عليه قرارها الأخير في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارتها إليها، مما سيزيد النار اشتعالاً في منطقة، هي أساسًا ملتهبة".

وأضافت: "ندعو الإدارة الامريكية إلى احترام قرارات الأمم المتحدة والإبقاء على القدس كما هي الآن، والتراجع عن قرارها الخطير الذي قد يجر المنطقة إلى التطرف والعنف. كما ندعو جميع المعنيين بهذه القضية الى اعتماد العقلانية والحكمة وعدم اللجوء الى العنف الذي لا يخدم القضية الفلسطينية والعربية بشيء، بل ندعوهم الى السعي الحثيث لحل الدولتين عبر القنوات الدبلوماسية والطرق المشروعة".

وختم بيان البطريركية الكلدانية، الموقّع من البطريرك لويس روفائيل ساكو، يوم 9 كانون الأول 2017، "نحن المسيحيين، على أبواب أعياد الميلاد المجيد، نصلّي مع كل ذوي الإرادة الطيبة من أجل السلام والاستقرار في الأراضي المقدسة وبلدان المنطقة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5771 ثانية