قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2017-12-09 10:38:46 |

زيدان: كريستيانو رونالدو الأفضل في التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - الشرق الاوسط/

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في التاريخ. وكان رونالدو قد تحدث عن نفسه في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول عقب تسلمه جائز الكرة الذهبية الخميس حيث قال: أنا اللاعب الأفضل في التاريخ.

وقال زيدان: نعم، كريستيانو هو الأفضل، هناك الكثير (من اللاعبين) صنعوا تاريخا، ولكن ما يقوم به هو لم يقم به غيره، البيانات تقول هذا. وأضاف: لا توجد كلمات أخرى لوصفه، ما يقوم به كل يوم في الملعب هو أمر رائع، قد يأتي لاعب إلى هنا ويبقى 10 أو 15 أو 20 عاما، ولن يحقق ما حققه كريستيانو، لقد صنع تاريخا في هذا النادي وسيستمر في صناعته حتى يعتزل هنا.

وبعد حصوله على الكرة الذهبية الخميس، عادل رونالدو رقم غريمه التاريخي ليونيل ميسي الذي سبقه بالحصول على هذه الجائزة خمس مرات. وقال النجم البرتغالي (32 عاما) خلال حفل تسلم الكرة الذهبية أول من أمس الذي أقيم بجانب برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس: أتمنى أن يستمر الصراع مع ميسي. وأضاف: عندما بدأت في مانشستر يونايتد شعرت أنني جيد في الحقيقة، في ظل وجود غيغز وريو فيرديناند وفان نيستلروي، وكنت أفكر: أتمتع بالمهارة ويمكنني الفوز بالكرة الذهبية، بدأ هذا الشعور ينتابني في السنة الأولى.

وحظي رونالدو مرة أخرى بمساندة مدربه الفرنسي كما هو الحال دائما، حيث أكد زيدان أنه يثق بأن قائد منتخب البرتغال سينهي مسيرته في ريـال مدريد. وتابع زيدان قائلا: أرى كريستيانو في ريـال مدريد دائما، هذا الجدال لا ينقطع، هذا هو ما يشغل الناس من أجل أن يتسببوا في ضجرنا جميعا، إنه سعيد هنا، في النادي الأفضل في العالم، لقد قالها هو أمس.

ويستعد زيدان مع ريـال مدريد لاستضافة إشبيلية غدا السبت في الدوري الإسباني الليغا. وتحدث المدرب الفرنسي بحسه الفكاهي المعروف عن المقارنة بينه كلاعب وبين كريستيانو رونالد، مؤكدا أن الأخير أفضل منه. وقال زيدان مازحا: بكل وضوح أنا كنت أفضل من كريستيانو. واستطرد قائلا: كريستيانو أفضل بكثير، ولكن لا شيء في هذا، أنا أيضا صنعت مسيرة جيدة. وبالفعل حقق زيدان كلاعب الكثير من الإنجازات، فقد حصد لقب كأس العالم 1998 وفاز بالكرة الذهبية لنفس العام، بالإضافة إلى ثلاث جوائز من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تمنح للاعب الأفضل في العام، وذلك في أعوام 1998 و2000 و2003.

من جهته هنأ نادي ريـال مدريد الإسباني لاعبه رونالدو بعد حصوله، الخميس، على جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، واصفا إياه بـملك كرة القدم. وقال النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: كريستيانو رونالدو هو ملك كرة القدم، المهاجم المدريدي حصل على الكرة الذهبية لعام 2017، وهي الثانية له على التوالي والخامسة خلال مسيرته. مجلة (فرانس فوتبول) المسؤولة عن منح هذه الجائزة القيمة عادت لتتوج البرتغالي كأفضل لاعب في العالم

وحصد اللاعب البرتغالي 946 نقطة، وتفوق على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في تصويت شارك فيه صحافيون من 176 دولة. وأضاف ريـال مدريد على موقعه: منذ أن تسلم الكرة الذهبية الأخيرة عاد كريستيانو لقيادة الفريق بطل مونديال الأندية ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني. تابع: هذا التكريم الخاص يليق بالختام الرائع للموسم الماضي الذي سجل فيه 16 هدفا في 10 مباريات لقيادة فريق زيدان لحصد لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا والثالث والثلاثين في الدوري الإسباني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6382 ثانية