مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 773 | مشاركات: 0 | 2017-12-08 14:02:22 |

ماسكيرانو: فقدت أهميتي في برشلونة وسأرحل نهاية الموسم

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أفصح خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني ربما بنهاية الموسم الحالي.

وشرح ماسكيرانو البالغ عمره 33 عامًا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية (TyC) أسبابه في الرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم قائلًا “منذ فترة أبلغت النادي الوضع الحالي بالنسبة لي وهو ليس خطأ من أي شخص لكنه واقع وحقيقة. واضح أني فقدت أهميتي بالفريق في المواسم الأخيرة “.

وكشف ماسكيرانو عن المكان الذي يريد الانتقال له قائلًا “أريد أن أجد مكانًا أشعر فيه بأهمية ما أقوم به، وأشعر أنني مازلت قادرًا على العطاء”.

ولا يشارك ماسكيرانو بشكل منتظم منذ قدوم المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي، ويبدو أنه سيكون بين الراحلين عن النادي إلى جوار أردا توران والبرازيلي رافينينا وآخرين.

وأضاف الدولي الأرجنتيني، الذي كشف عن نيته الاعتزال الدولي عقب نهائيات كأس العالم العام المقبل”: “أكثر شيء يقلقني تعرضي لخمس إصاباته عضلية خلال آخر 11 شهرًا وجميعها بسبب عدم المشاركة في المباريات بانتظام.

وبشأن بقائه في برشلونة قال ماسكيرانو ” سأرحل في اليوم الذي أجد نفسي فيه أمثل مشكلة للنادي”.

وتحدث ليونيل ميسي للمحطة ذاتها عن قرار زميله ومواطنه ماسكيرانو بالاعتزال الدولي عقب نهاية كأس العالم العام المقبل في روسيا قائلًا “لا يمكنني قول ما قاله لي خافيير لكنني أتفهم قراره إنه يريد اللعب أكثر من ذلك”.

وتابع أفضل لاعب في العالم خمس مرات “أفضل شيء هو اللعب والاستمتاع بالمباريات وامتاع نفسك. يرى أنه لا يعتقد أنه سيحصل على الوقت الكافي من المباريات مع النادي والمنتخب”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5860 ثانية