كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 823 | مشاركات: 0 | 2017-12-08 14:02:22 |

ماسكيرانو: فقدت أهميتي في برشلونة وسأرحل نهاية الموسم

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أفصح خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني ربما بنهاية الموسم الحالي.

وشرح ماسكيرانو البالغ عمره 33 عامًا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية (TyC) أسبابه في الرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم قائلًا “منذ فترة أبلغت النادي الوضع الحالي بالنسبة لي وهو ليس خطأ من أي شخص لكنه واقع وحقيقة. واضح أني فقدت أهميتي بالفريق في المواسم الأخيرة “.

وكشف ماسكيرانو عن المكان الذي يريد الانتقال له قائلًا “أريد أن أجد مكانًا أشعر فيه بأهمية ما أقوم به، وأشعر أنني مازلت قادرًا على العطاء”.

ولا يشارك ماسكيرانو بشكل منتظم منذ قدوم المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي، ويبدو أنه سيكون بين الراحلين عن النادي إلى جوار أردا توران والبرازيلي رافينينا وآخرين.

وأضاف الدولي الأرجنتيني، الذي كشف عن نيته الاعتزال الدولي عقب نهائيات كأس العالم العام المقبل”: “أكثر شيء يقلقني تعرضي لخمس إصاباته عضلية خلال آخر 11 شهرًا وجميعها بسبب عدم المشاركة في المباريات بانتظام.

وبشأن بقائه في برشلونة قال ماسكيرانو ” سأرحل في اليوم الذي أجد نفسي فيه أمثل مشكلة للنادي”.

وتحدث ليونيل ميسي للمحطة ذاتها عن قرار زميله ومواطنه ماسكيرانو بالاعتزال الدولي عقب نهاية كأس العالم العام المقبل في روسيا قائلًا “لا يمكنني قول ما قاله لي خافيير لكنني أتفهم قراره إنه يريد اللعب أكثر من ذلك”.

وتابع أفضل لاعب في العالم خمس مرات “أفضل شيء هو اللعب والاستمتاع بالمباريات وامتاع نفسك. يرى أنه لا يعتقد أنه سيحصل على الوقت الكافي من المباريات مع النادي والمنتخب”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3831 ثانية