بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2017-12-08 14:02:22 |

ماسكيرانو: فقدت أهميتي في برشلونة وسأرحل نهاية الموسم

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أفصح خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني ربما بنهاية الموسم الحالي.

وشرح ماسكيرانو البالغ عمره 33 عامًا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية (TyC) أسبابه في الرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم قائلًا “منذ فترة أبلغت النادي الوضع الحالي بالنسبة لي وهو ليس خطأ من أي شخص لكنه واقع وحقيقة. واضح أني فقدت أهميتي بالفريق في المواسم الأخيرة “.

وكشف ماسكيرانو عن المكان الذي يريد الانتقال له قائلًا “أريد أن أجد مكانًا أشعر فيه بأهمية ما أقوم به، وأشعر أنني مازلت قادرًا على العطاء”.

ولا يشارك ماسكيرانو بشكل منتظم منذ قدوم المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي، ويبدو أنه سيكون بين الراحلين عن النادي إلى جوار أردا توران والبرازيلي رافينينا وآخرين.

وأضاف الدولي الأرجنتيني، الذي كشف عن نيته الاعتزال الدولي عقب نهائيات كأس العالم العام المقبل”: “أكثر شيء يقلقني تعرضي لخمس إصاباته عضلية خلال آخر 11 شهرًا وجميعها بسبب عدم المشاركة في المباريات بانتظام.

وبشأن بقائه في برشلونة قال ماسكيرانو ” سأرحل في اليوم الذي أجد نفسي فيه أمثل مشكلة للنادي”.

وتحدث ليونيل ميسي للمحطة ذاتها عن قرار زميله ومواطنه ماسكيرانو بالاعتزال الدولي عقب نهاية كأس العالم العام المقبل في روسيا قائلًا “لا يمكنني قول ما قاله لي خافيير لكنني أتفهم قراره إنه يريد اللعب أكثر من ذلك”.

وتابع أفضل لاعب في العالم خمس مرات “أفضل شيء هو اللعب والاستمتاع بالمباريات وامتاع نفسك. يرى أنه لا يعتقد أنه سيحصل على الوقت الكافي من المباريات مع النادي والمنتخب”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7102 ثانية