قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول
| مشاهدات : 617 | مشاركات: 0 | 2017-12-08 14:02:22 |

ماسكيرانو: فقدت أهميتي في برشلونة وسأرحل نهاية الموسم

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أفصح خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة ومنتخب الأرجنتين عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني ربما بنهاية الموسم الحالي.

وشرح ماسكيرانو البالغ عمره 33 عامًا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية (TyC) أسبابه في الرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم قائلًا “منذ فترة أبلغت النادي الوضع الحالي بالنسبة لي وهو ليس خطأ من أي شخص لكنه واقع وحقيقة. واضح أني فقدت أهميتي بالفريق في المواسم الأخيرة “.

وكشف ماسكيرانو عن المكان الذي يريد الانتقال له قائلًا “أريد أن أجد مكانًا أشعر فيه بأهمية ما أقوم به، وأشعر أنني مازلت قادرًا على العطاء”.

ولا يشارك ماسكيرانو بشكل منتظم منذ قدوم المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي، ويبدو أنه سيكون بين الراحلين عن النادي إلى جوار أردا توران والبرازيلي رافينينا وآخرين.

وأضاف الدولي الأرجنتيني، الذي كشف عن نيته الاعتزال الدولي عقب نهائيات كأس العالم العام المقبل”: “أكثر شيء يقلقني تعرضي لخمس إصاباته عضلية خلال آخر 11 شهرًا وجميعها بسبب عدم المشاركة في المباريات بانتظام.

وبشأن بقائه في برشلونة قال ماسكيرانو ” سأرحل في اليوم الذي أجد نفسي فيه أمثل مشكلة للنادي”.

وتحدث ليونيل ميسي للمحطة ذاتها عن قرار زميله ومواطنه ماسكيرانو بالاعتزال الدولي عقب نهاية كأس العالم العام المقبل في روسيا قائلًا “لا يمكنني قول ما قاله لي خافيير لكنني أتفهم قراره إنه يريد اللعب أكثر من ذلك”.

وتابع أفضل لاعب في العالم خمس مرات “أفضل شيء هو اللعب والاستمتاع بالمباريات وامتاع نفسك. يرى أنه لا يعتقد أنه سيحصل على الوقت الكافي من المباريات مع النادي والمنتخب”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4062 ثانية