أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 17:46:06 |

داخلية إقليم كوردستان تعلن بدء العمل بالنظام الإلكتروني في كافة مؤسساتها

وزير الداخلية بحكومة إقليم كوردستان كريم سنجاري

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن وزير الداخلية بحكومة إقليم كوردستان كريم سنجاري، اليوم الخميس، عن بدء خطوات تشكيل الحكومة الالكترونية من اجل تسريع انجاز امور المواطنين والحد من الفساد.

وقال سنجاري في مؤتمر صحفي نقلته شبكة رووداو الإعلامية، إن "تغيير النظام القديم الورقي الى الكتروني الهدف منه هو تقديم أفضل الخدمات الى المواطنين والحد من الفساد بشكل كبير".

واضاف، أن "هذا النظام سيساهم بشكل كبير في تسيير أعمال الحكومة ووزارة الداخلية بشكل سريع وشفافية أكثر"، مؤكدا أن "وزارة الداخلية ملتزمة بتنفيذ هذا المشروع خلال 4 سنوات وبكلفة تصل الى 12 مليار دينار".

وأشار إلى أن "هذا المشروع ينفذ من قبل وزارة الداخلية وبالتعاون مع الحكومة الاذربيجانية ومنظمة (UNDP)، وهذا المشروع سيستغرق اربع سنوات وسيتم افتتاح 3 مراكز في محافظات السليمانية واربيل ودهوك".

وأوضح، أنه "بعد انتهاء هذ المشروع لن يكون هناك أية ورقة في وزارة الداخلية وستكون جميع المعاملات عبر الطريقة الالكترونية، وهذا سيؤدي الى تقديم تسهيلات كبيرة الى المواطنين وسيوفر الكثير من الاموال للحكومة".

وتابع سنجاري، أن "المشروع الالكتروني سيساهم أيضا في مساعدة وزارات الصحة والمالية في اجراء الفحوصات الطبية وتحصيل الرسوم"، شاكراً "كل من ساهم في انجاح تنفيذ هذا المشروع".

ودعا وزير الداخلية إلى دعم ومساندة هذا المشروع وخاصة من الناحية المادية، قائلا: "كما تعلمون أن حكومة اقليم كوردستان تمر بأزمة اقتصادية صعبة لذا نرجو دعم ومساندة هذا المشروع".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0300 ثانية