المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 819 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 09:53:56 |

البطريرك يونان يزور بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة فيمدينغ بأبرشية أيخشتيت - ألمانيا، ويصلّي من أجل السلام في سوريا وراحة نفوس ضحايا التفجير الأخير في حمص

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ٢٠١٧، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة Wemding من أبرشية أيخشتيت – ألمانيا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة الأرشمندريت Andreas THIERMEYER المؤسّس والرئيس السابق للمعهد الشرقي في أبرشية أيخشتيت الكاثوليكية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الأب Norbert TRAUB كاهن الرعية، الذي رحّب بغبطته، وقدّم شرحاً عن البازيليك وأقسامها.

    وأقام غبطة أبينا البطريرك صلاة خاصة من أجل راحة نفوس الشهداء الذين سقطوا في التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة حمص السورية، سائلاً الله تعالى أن يمنحهم السعادة الأبدية. كما صلّى غبطته من أجل الشفاء التامّ والعاجل للجرحى وتعزية المفجوعين.

    وتضرّع غبطته إلى الرب يسوع المسيح، مولود مذود بيت لحم، في هذا الزمن المقدس الإستعدادي لاستقبال الطفل الإلهي، ملك السلام، أن يبسط سلامه وأمانه في سوريا الحبيبة، لينعم جميع أبناء الوطن باستقرار العيش والطمأنينة وراحة البال، وكذلك في سائر بلدان الشرق والعالم.

    ثمّ جال غبطته في أرجاء البازيليك الرائعة الجمال، ودوّن كلمة في السجلّ الذهبي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6111 ثانية