البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار رمضانية بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، في القصر الجمهوري – بعبدا      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول
| مشاهدات : 957 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 09:53:56 |

البطريرك يونان يزور بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة فيمدينغ بأبرشية أيخشتيت - ألمانيا، ويصلّي من أجل السلام في سوريا وراحة نفوس ضحايا التفجير الأخير في حمص

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ٢٠١٧، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بازيليك مريم العذراء سيّدة الينابيع في بلدة Wemding من أبرشية أيخشتيت – ألمانيا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة الأرشمندريت Andreas THIERMEYER المؤسّس والرئيس السابق للمعهد الشرقي في أبرشية أيخشتيت الكاثوليكية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الأب Norbert TRAUB كاهن الرعية، الذي رحّب بغبطته، وقدّم شرحاً عن البازيليك وأقسامها.

    وأقام غبطة أبينا البطريرك صلاة خاصة من أجل راحة نفوس الشهداء الذين سقطوا في التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة حمص السورية، سائلاً الله تعالى أن يمنحهم السعادة الأبدية. كما صلّى غبطته من أجل الشفاء التامّ والعاجل للجرحى وتعزية المفجوعين.

    وتضرّع غبطته إلى الرب يسوع المسيح، مولود مذود بيت لحم، في هذا الزمن المقدس الإستعدادي لاستقبال الطفل الإلهي، ملك السلام، أن يبسط سلامه وأمانه في سوريا الحبيبة، لينعم جميع أبناء الوطن باستقرار العيش والطمأنينة وراحة البال، وكذلك في سائر بلدان الشرق والعالم.

    ثمّ جال غبطته في أرجاء البازيليك الرائعة الجمال، ودوّن كلمة في السجلّ الذهبي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8734 ثانية