المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-12-07 09:53:17 |

الدراسة السريانية تقييم مسابقة طلابية في مادة التربية الدينية المسيحية للمدراس الابتدائية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

برعاية وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي وبأشراف الاستاذ عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، وتحت شعار "كلمتك مصباح لخطايا ونور لسبيلي: مزمور ١١٩"، اقامت الدراسة السريانية مسابقات بين المدارس الابتدائية في مادة التربية الدينية المسيحية للمدارس المشمولة بتدريس المادة، وذلك صباح اليوم الاربعاء 6 كانون الاول 2017 وعلى قاعة مدرسة مريم البتول الابتدائية الاهلية المختلطة في بغداد.

حضر المسابقة وفد من الدراسة السريانية ضم السيد ججو المدير العام وعدد من كوادر المديرية وكذلك حضرها عدد من الاباء الافاضل، الاب ميسر بهنام المخلصي والاب ريان باكوس، اضافة الى المشرفة التربوية ازهار كوركيس شمعون والسيد حسيب موفق يوسف مدير مدرسة مريم البتول، كما شارك في الحضور وفد من المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي ضم السيد ناجي عبد الله محمد والسيدة ايمان محسن، فضلا عن الطلبة المشاركين في المسابقة والكوادر التعليمية.

هذا وشهدت المسابقة القاء كلمة للسيد ججو رحب فيها بالحضور وبالمدارس المشاركة، مؤكدا حرص المديرية على اقامة الفعاليات والانشطة لتشجيع الطلبة على الدراسة والحفظ وتساهم ايضا في تطوير العملية التعليمية والتربوية.

المسابقة قام بتنظيمها والاشراف عليها وفد الدراسة السريانية الذي ضم "السيد عماد داود مسؤول شعبة الاشراف و التدريب والسيد عدي زهير مسؤول شعبة التربية الدينية المسيحية والسادة جان غازي وستيفن كامل الكوادر في المديرية العامة"، وشارك فيها 35 طالب من خمسة مدارس (مدرسة المسرة الابتدائية الاهلية المختلطة، مدرسة المكاسب الاساسية الابتدائية، مدرسة مريم البتول الابتدائية الاهلية المختلطة، مدرسة المستنصر الابتدائية المختلطة، مدرسة سعد الابتدائية للبنين)، تم خلالها القاء الاسئلة واقامة اختبارات على الطلاب، وفي ختام المسابقة، تم توزيع الجوائز على الطلبة المشاركين واعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة.

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3369 ثانية