قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 1815 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 20:01:05 |

اقليم كردستان... حكومة العبادي لم تطلب اية قوائم لرواتب موظفي الاقليم

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

 

عشتارتيفي كوم- خلك/

 

قال المتحدث الرسمي باسم حكومة اقليم كردستان ان ما يقوله رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي حول رواتب موظفي كردستان لا يتعدى كونه تصريحات اعلامية فقط وليس غيرها.
واضاف المتحدث سفين دزيي في تصريح للموقع الرسمي لحكومة اقليم كردستان ان السيد حيدر العبادي تحدث اكثر من مرة عن رواتب موظفي اقليم كردستان، وانه مستعد لارسالها، بعد انتهاء مهمة التدقيق في قوائم الموظفين.
وبين دزيي ان حكومة الاقليم لم تقوم بارسال اية قوائم تخص موظفي الاقليم، مؤكدا عدم معرفة الاقليم عن اية قوائم يتحدث السيد العبادي، مبينا ان شعب كردستان وصل الى قناعة ان ما يطلقه العبادي في وسائل الاعلام من تصريحات لا تخلو من كونها تصريحات اعلامية فقط، مؤكدا ان مواطني كردستان لم يعد لهم اية ثقة بحكومة العبادي.
وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد وعد اكثر من مرة عبر الاعلام بتوفير رواتب موظفي الاقليم، الا انه لم يتحقق أي شي على ارض الواقع لحد الان.
وبحسب خبراء في الشأن الاقتصادي فان حكومة الاقليم لم يعد بمقدورها توفير رواتب موظفيها بعد الخسائر التي لحقت بالاقليم اثر سيطرة حكومة بغداد على مصادر النفط والمطارات وبعض المنافذ الحدودية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5190 ثانية