المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:11:54 |

مدينة رام الله الفلسطينية تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

احتفلت مدينة رام الله بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد لهذا العام في ميدان الشهيد ياسر عرفات، وسط حضور الآلاف من أهالي المدينة وزوارها، وبمشاركة رجال دين مسيحيين ومسلمين وممثلين عن العديد من المؤسسات المجتمعية والمواطنين.

وبدأ الحفل بقراءة من الإنجيل المقدس القاها القس عماد حداد.

وقال رئيس بلدية رام الله موسى حديد في كلمته "نحتفل هذا العام بإنارة شجرة عيد الميلاد لنبرق للعالم رسالة سلام ومحبة ونور يبدد ظلام الاحتلال عن أرضنا وأهلنا، نحن اليوم لا نلعن العتمة بل نضيء شجرة من نور السيد المسيح في أرض الرسالات السماوية، ولا يمكن أن يحل السلام في العالم طالما فلسطين لا تنعم به".

بدوره، قال الارشمندت الياس عواد في كلمة مجلس كنائس مدينة رام الله، إننا نفتخر بفلسطين التي تحتضن مدينة الميلاد بيت لحم التي خرجت منها رسالة المحبة والسلام للعالم، وهي رسالة السيد المسيح له المجد، ونحن في هذا البلاد معا نحافظ على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، معبرًا عن أمله بأن يحتفل بالأعياد الوطنية في القدس عاصمة لدولة فلسطين.

وتخلل الحفل عملية إنزال قام الامن الوطني قبلها بتدريب فرقة اوسكار على النزول عن العمارات المحيطة بالميدان بملابس بابا نويل وتوزيع الحلوى على المواطنين، ومن ثم قامت الفرقة بعرض راقص امام الشجرة قبل اضاءتها ومن ثم عد الجمهور العد التنازلي وتمت انارة الشجرة ومن ثم انطلقت الالعاب النارية. وقدمت الفنانة ميرا عازر وفرقة إطار الموسيقية عرضًا فنيًا ميلاديًا. من ثم أضاءت البلدية مع جميع الحضور شجرة الميلاد المجيد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1574 ثانية