المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 458 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:11:54 |

مدينة رام الله الفلسطينية تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

احتفلت مدينة رام الله بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد لهذا العام في ميدان الشهيد ياسر عرفات، وسط حضور الآلاف من أهالي المدينة وزوارها، وبمشاركة رجال دين مسيحيين ومسلمين وممثلين عن العديد من المؤسسات المجتمعية والمواطنين.

وبدأ الحفل بقراءة من الإنجيل المقدس القاها القس عماد حداد.

وقال رئيس بلدية رام الله موسى حديد في كلمته "نحتفل هذا العام بإنارة شجرة عيد الميلاد لنبرق للعالم رسالة سلام ومحبة ونور يبدد ظلام الاحتلال عن أرضنا وأهلنا، نحن اليوم لا نلعن العتمة بل نضيء شجرة من نور السيد المسيح في أرض الرسالات السماوية، ولا يمكن أن يحل السلام في العالم طالما فلسطين لا تنعم به".

بدوره، قال الارشمندت الياس عواد في كلمة مجلس كنائس مدينة رام الله، إننا نفتخر بفلسطين التي تحتضن مدينة الميلاد بيت لحم التي خرجت منها رسالة المحبة والسلام للعالم، وهي رسالة السيد المسيح له المجد، ونحن في هذا البلاد معا نحافظ على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، معبرًا عن أمله بأن يحتفل بالأعياد الوطنية في القدس عاصمة لدولة فلسطين.

وتخلل الحفل عملية إنزال قام الامن الوطني قبلها بتدريب فرقة اوسكار على النزول عن العمارات المحيطة بالميدان بملابس بابا نويل وتوزيع الحلوى على المواطنين، ومن ثم قامت الفرقة بعرض راقص امام الشجرة قبل اضاءتها ومن ثم عد الجمهور العد التنازلي وتمت انارة الشجرة ومن ثم انطلقت الالعاب النارية. وقدمت الفنانة ميرا عازر وفرقة إطار الموسيقية عرضًا فنيًا ميلاديًا. من ثم أضاءت البلدية مع جميع الحضور شجرة الميلاد المجيد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4572 ثانية