المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 885 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:08:41 |

النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

عقد في برطلة اجتماع حضره الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو وعضو مجلس النواب العراقي رائد اسحق ورئيس مجلس ناحية برطلة منذر شابا ويوسف يعقوب وابراهيم للو اعضاء مجلس الناحية والمهندس بولص يعقوب مدير بلدية برطلة ونائبي رئيس مجلس عشائر السريان روني شمعون شعانا وبشير شمعون شعيا. وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب كنيسة مارت شموني الاثنين ٤ كانون الاول الجاري مناقشة الاوضاع العامة في برطلة ومستوى الخدمات فيها واسلوب الارتقاء بها والتحديات التي تواجهها البلدة في هذه المرحلة ووضع المعالجات لها. كما طرح خلال الاجتماع مجموعة من الاراء التي وضعت كنقطة انطلاق نحو العمل المشترك والجاد في سبيل خلق الاجواء المناسبة للعيش في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

وإثر هذا الاجتماع ومتابعة منه لواقع الخدمات في البلدة قام النائب رائد اسحق بزيارة الى دائرة ماء برطلة التقى خلالها بالكادر الاداري والفني في دائرة ومشروع ماء برطلة استمع خلالها الى شرح مفصل قدمه السيد نادر بولص عن المشروع والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل فيه من الكسورات والتجاوزات على الشبكة وساعات الضخ وانقطاع التيار الكهربائي عن المشروع وعد النائب رائد اسحق بنقلها الى الجهات المختصة في الموصل وبغداد.

اعقب ذلك زيارة أخرى الى دائرة كهرباء برطلة حيث استقبله المهندس محمد ذنون مدير كهرباء برطلة الذي أطلَع النائب اسحق على الاعمال المنجزة من قبل دائرته طيلة الفترة السابقة وعدد ساعات تجهيز الكهرباء وساعات القطع واحتياجات الدائرة وخصوصا المحولات التي ستساهم توفيرها في توزيع الحمل على الشبكة.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4101 ثانية