منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل
| مشاهدات : 984 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:08:41 |

النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

عقد في برطلة اجتماع حضره الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو وعضو مجلس النواب العراقي رائد اسحق ورئيس مجلس ناحية برطلة منذر شابا ويوسف يعقوب وابراهيم للو اعضاء مجلس الناحية والمهندس بولص يعقوب مدير بلدية برطلة ونائبي رئيس مجلس عشائر السريان روني شمعون شعانا وبشير شمعون شعيا. وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب كنيسة مارت شموني الاثنين ٤ كانون الاول الجاري مناقشة الاوضاع العامة في برطلة ومستوى الخدمات فيها واسلوب الارتقاء بها والتحديات التي تواجهها البلدة في هذه المرحلة ووضع المعالجات لها. كما طرح خلال الاجتماع مجموعة من الاراء التي وضعت كنقطة انطلاق نحو العمل المشترك والجاد في سبيل خلق الاجواء المناسبة للعيش في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

وإثر هذا الاجتماع ومتابعة منه لواقع الخدمات في البلدة قام النائب رائد اسحق بزيارة الى دائرة ماء برطلة التقى خلالها بالكادر الاداري والفني في دائرة ومشروع ماء برطلة استمع خلالها الى شرح مفصل قدمه السيد نادر بولص عن المشروع والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل فيه من الكسورات والتجاوزات على الشبكة وساعات الضخ وانقطاع التيار الكهربائي عن المشروع وعد النائب رائد اسحق بنقلها الى الجهات المختصة في الموصل وبغداد.

اعقب ذلك زيارة أخرى الى دائرة كهرباء برطلة حيث استقبله المهندس محمد ذنون مدير كهرباء برطلة الذي أطلَع النائب اسحق على الاعمال المنجزة من قبل دائرته طيلة الفترة السابقة وعدد ساعات تجهيز الكهرباء وساعات القطع واحتياجات الدائرة وخصوصا المحولات التي ستساهم توفيرها في توزيع الحمل على الشبكة.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3659 ثانية