المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 2069 | مشاركات: 0 | 2017-12-04 17:32:52 |

برايات بيضاء يتوسطها اسد.. حزب البعث المنحل يشكل تنظيما مسلحا جديدا

صورة توضيحية

 

عشتارتيفي كوم- خلك/

 

كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الاثنين، عن تفاصيل مثيرة عن تنظيم مسلح جديد بدأ حزب البعث المنحل بتشكيله في 6 محافظات، فيما اكد ان القوة تحمل رايات بيضاء يتوسطها اسد.
وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني، ان “هناك معلومات استخبارية تشير الى بدء حزب البعث المنحل تأسيس قوة مسلحة جديدة تستقطب اعوان الحزب وقياداته ومؤيديه في 6 محافظات يتم نقلهم بشكل سري الى مراكز تدريب لغرض تشكيل فصائل ومفارز مسلحة”.
واضاف الحسيني ان “القوة المسلحة الجديدة والتي تحمل شعار راية بيضاء يتوسطها اسد تمثل الجزء الثاني من مؤامرة كبرى تستهدف العراق بعد انتهاء فصل الجزء الاول والذي مثله داعش”، مبينا ان “التنظيم الجديد ليس له نشاط الان في ديالى لكن لا نستبعد بروزه في اي وقت في ظل وجود نشاط للحزب المنحل في بعض المناطق”.
ودعا الحسيني الى” ضرورة تحرك استخباري شامل لوأد ولادة تنظيم مسلح جديد قد يعلن عن نفسه في اي وقت”، لافتا الى ان “التنظيم هو مسار جديد لاستهداف امن واستقرار العراق وخلق الفتن”.
وكان حزب البعث انشأ سلسلة تنظيمات مسلحة بعد 2003 في ديالى ابرزها كتائب المصطفى والتي انتهت بتفكيكها نهاية 2009 بعد اعتقال قياداتها ومسلحيها.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6822 ثانية