المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 982 | مشاركات: 0 | 2017-12-01 15:18:53 |

برقيات صاروخية للانتخابات

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

البرقيات الصاروخية هي عبارة عن رسائل مستعجلة الى شعبنا للتهيئة لخوض الانتخابات القادمة (ان جرت) وهذا ما يبدو ظاهريا اما عمليا فسنبقى متهيئين لكل طارئ قد يحدث في اللحظات الأخيرة، كل هذا وجب علينا أن نكون (مفتحين باللبن) كما يقول المثل

القادة أصحاب الرؤية لا ينتظرون الحدث كي يضعوا الخطط والبرامج الخاصة بالانتخابات - إنما يهيئون للحالة قبل ما تحدث ويضعون الحلول لها وإن لم تحدث، نقول: نعم نعم لا لا

البرقية الأولى : لا تنتخبوا أن اكتشفت أننا سرقنا ولو دولار واحد من شعبنا بأية طريقة كانت

الثانية : ليس لدينا مال أو سلة غذائية أو مواد عينية أخرى لكي نجذبهم كخراف وجنود مشاة للانتخابات، بل لدينا الحق والمحبة

الثالثة: لا مكان للمذهبية والطائفية والقومية بيننا - بل الوطنية والوطنية العملية فقط

الرابعة : الخائن ليس اتصاله بالاجنبي فقط وإنما لسرقته دولار واحد من خزينتكم

الخامسة : لا تصدقو من يتكلم عن الديمقراطية ابدا، لعدم وجودها في أفكارهم ولا في قاموس مذهبهم ولا دستورهم، إنما وجود التوجه نحوها ليس الا

السادسة: النازحون تكون أصواتهم لمن يحترمهم ويحبهم وليس لمن سرقهم وأعطاهم من أموالهم المسروقة ووعودهم الكاذبة

السابعة: لا نؤمن بتفخيذ رجل دين قاصر عمرها 9 - 13 سنة مهما كانت الاسباب والمبررات

احذروا احذروا احذروا التقليد، قف ولا تعطي صوتك الا لمن يستحقه! أي لا تنتخبنا ان كنا لا نستحق تمثيلك، إن سألت من نحن: جبهة حقوق الانسان والكفاءات المستقلة

01/12/2017

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3981 ثانية