مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2017-11-25 10:16:11 |

ميسي يعادل رونالدو في "الأحذية الذهبية"

 

عشتار تيفي كوم - msn/

تسلم نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الجمعة، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي.

وحصد ميسي (30 عاما) الجائزة بتتويجه هدافا للدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 37 هدفا مع فريقه الكتالوني، متقدما على مهاجمي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الدولي الهولندي باس دوست (34 هدفا) وبوروسيا دورتموند الألماني الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (31 هدفا).

وخلف ميسي زميله الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سلمه الجائزة في برشلونة.

وهي المرة الرابعة التي ينال فيها ميسي الجائزة بعد أعوام 2010 و2012 و2013، ليعادل الرقم القياسي لمهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بها أعوام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و2011 و2014 و2015 مع الفريق الملكي.

وقال ميسي (30 عاما) أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في كلمة خلال حفل استلامه الجائزة: "نعم، لقد تطورت"، مضيفا أنه سيواصل التطور مع التقدم في السن"، وأضاف: "لقد قلت دائما إننى لا أعتبر نفسي مهاجما".

وأردف قائلا: "لقد حظيت بفرصة تسجيل الكثير من الأهداف وحصد الجوائز الفردية، لكنني أعتقد أنني تطورت. مثلما تطورت خارج الملاعب تطورت أيضا داخلها. قمت بتحسين مستواي وإثراء أسلوب لعبي بأشياء جديدة، وأنا أستمتع أكثر وأكثر كل يوم".

ويتصدر "البرغوث" صدارة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 12 هدفا في 12 مرحلة، إلا أنه ليس مرشحا بقوة للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في مسيرته، حيث يبدو رونالدو الأوفر حظا للتتويج بها في 7 ديسمبر المقبل.

وحقق البرتغالي الموسم الماضي مع ناديه ثنائية تاريخية (الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا)، كما توج هدافا للمسابقة القارية الأم برصيد 12 هدفا.

وفي حال تتويج رونالدو (32 عاما) بالكرة الذهبية سيعادل الرقم القياسي لميسي، بفارق لقبين أمام الفرنسي ميشال بلاتيني والهولنديين ماركو فان باستن ويوهان كرويف، الذين فاز كل منهم بها 3 مرات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3649 ثانية