حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 829 | مشاركات: 0 | 2017-11-24 15:17:20 |

المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

دعت المرجعية الدينية العليا، اليوم الجمعة، الى اشاعة التعايش السلمي بين جميع المكونات في العراق، مشددة على ضرورة اعادة النازحين الى مناطقهم واعمارها قدر المستطاع.

وقال ممثل المرجعية، احمد الصافي، خلال خطبة الجمعة التي القاها في الصحن الحسيني بكربلاء، إنه "بعد ان أوشك البلد على أن يتعافى من الإرهاب، بسواعد المقاتلين، لا بد من التفكير الجدي والسعي الحثيث من أجل الحفاظ على تماسك المجتمع، وتقوية اواصر الاخوة والمحبة، وإشاعة ثقافة التعايش السلمي بين جميع مكوناته"، مشيرا الى ان "هذه مسؤولية الجميع".

واضاف الصافي، "كما انه لا بد من العمل الجاد لإعادة النازحين الى مناطقهم، واعمارها، وتذليل الصعوبات التي تواجههم قد المستطاع".

ودعت المرجعية الدينية العليا، الدولة العراقية الى تبني سياسة مائية بحجم أزمة المياه في العراق، وقال الصافي: إن "من المهم أن يحافظ البلد على ثرواته، ومن هذه الثروات الثروة المائية"، مضيفا أنه "تردنا معلومات غير مطمئنة عن وضع المياه في البلاد، وهناك تهديدات حقيقية في المناطق الزراعية وغيرها من الأماكن".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4166 ثانية