المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 658 | مشاركات: 0 | 2017-11-23 10:15:58 |

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

بعد الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، حسمت 8 فرق تأهلها إلى دور الـ 16، في حين يتوجب على البقية الانتظار حتى الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لحسم التأهل.

في المجموعة A اشتعل الصراع على التأهل بين سيسكا موسكو الذي فاز على بنفيكا متذيل الترتيب 2-0، وبازل الذي فاجئ مانشستر يونايتد بالفوز عليه بهدف نظيف  في سويسرا. ويتصدر اليونايتد المجموعة برصيد 12 نقطة يليه بازل ثم سيسكا موسكو برصيد 9 نقاط لكل منهما. ويحتاج الفريق الإنجليزي نقطة التعادل ضد سيسكا موسكو في المباراة الأخيرة لضمان التأهل متصدرا للمجموعة، وهناك احتمال وحيد لمغادرته البطولة هو الخسارة في الجولة الختامية بأكثر من 6-0.

في المجموعة B، لحق بايرن ميونخ بالمتصدر باريس سان جيرمان إلى ثمن النهائي. واستقبلت شباك الفريق الفرنسي أول هدف بالنسخة الحالية لكنه عاد ليهز شباك ضيفه سيلتك بسباعية. وفي المباراة الأخرى عاد البايرن منتصرا من ملعب أندرلخت البلجيكي 2-1.

في المجموعة C، حسم تشلسي بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي بعد عودته بفوز كبير 4-0 من ملعب كاراباغ على كارباكا إغدام الأذربيجاني، فيما اشتعل الصراع على البطاقة الثانية عن المجموعة بين روما وأتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن أنعش الفريق الإسباني آماله في التأهل بالفوز على نظيره الإيطالي 2-0 في إسبانيا.

في المجموعة D حسم برشلونة الإسباني التأهل بعد أن انتهت قمته مع يوفنتوس في تورينو بالتعادل من دون أهداف فيما، فيما أبقى سبورتنغ لشبونة على آماله في خطف البطاقة من الفريق الإيطالي في جولة الختام بعد أن فاز على أولمبياكوس 3-1 في البرتغال.

في المجموعة E، لم تحسم أي بطاقة وبقيت المنافسة محصورة بين ليفربول (9 نقاط) وإشبيلية (8 نقاط) وسبارتاك موسكو (6 نقاط)، فيما خرج فريق ماريبور من المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

المجموعة F، حسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل على رأس المجموعة، وينحصر التنافس بين شاختار دونتسك ونابولي، في حين ودع فينوورد الهولندي دوري أبطال أوروبا.

في المجموعة G حقق بشكتاش التركي المفاجأة الأكبر إذ ضمن التأهل على رأس المجموعة، وترك التنافس على البطاقة الثانية بين بورتو البرتغالي ولايبزغ الألماني، في حين فشل موناكو الذي بلغ نصف نهائي البطولة السابقة من التأهل إلى الدور الثاني.

في المجموعة H: تأهل توتنهام الإنجليزي على رأس المجموعة، وترك ريال مدريد وراءه في المركز الثاني، في حين ودع دوري الأبطال كل من بروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3154 ثانية