المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      الأسر العراقية المسيحية النازحة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من الفرح والبهجة      نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يشارك في مؤتمر لحوار الاديان حول التماسك الديني والاجتماعي في لبنان      رئيس أساقفة النمسا: الشرق الأوسط قد يصبح منطقة خالية من المسيحيين      البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب      سفير ألمانيا الإتحادية في العراق يزور متحف التراث السرياني      غبطة البطريرك يونان يبارك الرياضة الروحية السنوية لثانوية ليسيه المتحف بمناسبة عيد الميلاد المجيد      تهنئة المجلس القومي الكلداني لحزب أبناء النهرين بمناسبة أنتهاء أعمال المؤتمر العام الأول واختيار قيادة الحزب      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى      ميل أون صانداي: أسر قتلى الحرب في العراق قيل لهم "لايمكنكم أبدا مقاضاة بلير"      كاليفورنيا تكافح ثالث أكبر حريق تشهده منذ عام 1932      آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق      ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية      أشياء يفعلها مرضى السكر قد تؤدي إلى الموت المفاجئ      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة
| مشاهدات : 449 | مشاركات: 0 | 2017-11-23 10:15:58 |

دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

بعد الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، حسمت 8 فرق تأهلها إلى دور الـ 16، في حين يتوجب على البقية الانتظار حتى الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لحسم التأهل.

في المجموعة A اشتعل الصراع على التأهل بين سيسكا موسكو الذي فاز على بنفيكا متذيل الترتيب 2-0، وبازل الذي فاجئ مانشستر يونايتد بالفوز عليه بهدف نظيف  في سويسرا. ويتصدر اليونايتد المجموعة برصيد 12 نقطة يليه بازل ثم سيسكا موسكو برصيد 9 نقاط لكل منهما. ويحتاج الفريق الإنجليزي نقطة التعادل ضد سيسكا موسكو في المباراة الأخيرة لضمان التأهل متصدرا للمجموعة، وهناك احتمال وحيد لمغادرته البطولة هو الخسارة في الجولة الختامية بأكثر من 6-0.

في المجموعة B، لحق بايرن ميونخ بالمتصدر باريس سان جيرمان إلى ثمن النهائي. واستقبلت شباك الفريق الفرنسي أول هدف بالنسخة الحالية لكنه عاد ليهز شباك ضيفه سيلتك بسباعية. وفي المباراة الأخرى عاد البايرن منتصرا من ملعب أندرلخت البلجيكي 2-1.

في المجموعة C، حسم تشلسي بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي بعد عودته بفوز كبير 4-0 من ملعب كاراباغ على كارباكا إغدام الأذربيجاني، فيما اشتعل الصراع على البطاقة الثانية عن المجموعة بين روما وأتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن أنعش الفريق الإسباني آماله في التأهل بالفوز على نظيره الإيطالي 2-0 في إسبانيا.

في المجموعة D حسم برشلونة الإسباني التأهل بعد أن انتهت قمته مع يوفنتوس في تورينو بالتعادل من دون أهداف فيما، فيما أبقى سبورتنغ لشبونة على آماله في خطف البطاقة من الفريق الإيطالي في جولة الختام بعد أن فاز على أولمبياكوس 3-1 في البرتغال.

في المجموعة E، لم تحسم أي بطاقة وبقيت المنافسة محصورة بين ليفربول (9 نقاط) وإشبيلية (8 نقاط) وسبارتاك موسكو (6 نقاط)، فيما خرج فريق ماريبور من المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

المجموعة F، حسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل على رأس المجموعة، وينحصر التنافس بين شاختار دونتسك ونابولي، في حين ودع فينوورد الهولندي دوري أبطال أوروبا.

في المجموعة G حقق بشكتاش التركي المفاجأة الأكبر إذ ضمن التأهل على رأس المجموعة، وترك التنافس على البطاقة الثانية بين بورتو البرتغالي ولايبزغ الألماني، في حين فشل موناكو الذي بلغ نصف نهائي البطولة السابقة من التأهل إلى الدور الثاني.

في المجموعة H: تأهل توتنهام الإنجليزي على رأس المجموعة، وترك ريال مدريد وراءه في المركز الثاني، في حين ودع دوري الأبطال كل من بروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6000 ثانية