حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1796 | مشاركات: 0 | 2017-11-22 09:54:34 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل

 

 عشتار تيفي كوم/

- تداول عدد من القضايا المستجدة على صعيد عمل المنظمات المدنية في هذه المرحلة الراهنة.

- كيفية ايجاد الفرص المتاحة لتنشيط المنظمات كحركة مدنية هادفة تساهم في تعزيز الاجواء لاستقرار المجتمع وتطلعاته المشروعة.

- مناقشة العديد من المواضيع العامة والتحديات التي تواجه عمل المنظمات.

 بدعوة من الجمعية العراقية لحقوق الانسان فرع إِقليم كوردستان عقدت عدد من المنظمات المجتمع المدني اجتماعا ً تشاوريا ً لتداول عدد من القضايا المستجدة على صعيد عمل المنظمات المدنية في هذه المرحلة الراهنة وذلك في مقر الجمعية بمحافظة اربيل.

 وركز المجتمعون حواراتهم ونقاشاتهم حول كيفية ايجاد الفرص المتاحة لتنشيط عمل المنظمات كحركة مدنية هادفة تساهم في تعزيز الاجواء لاستقرار المجتمع وتطلعاته المشروعة ، كما جرى الاتفاق على اقامة نشاطات مشتركة مع جميع منظمات الاطياف العراقية تخدم الثقافة والتوعية والسلم المجتمعي ، وتنبذ لغة الطائفية والكراهية والغاء الاخر ، وتم خلال الجلسة كذلك مناقشة العديد من المواضيع العامة والتحديات التي تواجه عمل المنظمات.

 هذا وحضر الاجتماع ممثلين عن " المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان - جمعية الثقافة الكلدانية - منظمة شلومو للتوثيق - جمعية حدياب للكفاءات - المنظمة الايزيدية للتوثيق - منظمة دعم وتنمية الشباب - جمعية الثقافة المندائية - جمعية البشارة الخيرية - اتحاد النساء الاشوري - منظمة غصن الزيتون.

  

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

22/تشرين الثاني/2017

www.ihrsusa.net










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2502 ثانية