المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      الأسر العراقية المسيحية النازحة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من الفرح والبهجة      نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يشارك في مؤتمر لحوار الاديان حول التماسك الديني والاجتماعي في لبنان      رئيس أساقفة النمسا: الشرق الأوسط قد يصبح منطقة خالية من المسيحيين      البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب      سفير ألمانيا الإتحادية في العراق يزور متحف التراث السرياني      غبطة البطريرك يونان يبارك الرياضة الروحية السنوية لثانوية ليسيه المتحف بمناسبة عيد الميلاد المجيد      تهنئة المجلس القومي الكلداني لحزب أبناء النهرين بمناسبة أنتهاء أعمال المؤتمر العام الأول واختيار قيادة الحزب      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى      ميل أون صانداي: أسر قتلى الحرب في العراق قيل لهم "لايمكنكم أبدا مقاضاة بلير"      كاليفورنيا تكافح ثالث أكبر حريق تشهده منذ عام 1932      آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق      ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية      أشياء يفعلها مرضى السكر قد تؤدي إلى الموت المفاجئ      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2017-11-20 17:58:31 |

استخبارات: صواريخ كيم جونغ أون قد تصل الولايات المتحدة العام الجاري

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

قالت المخابرات الوطنية لكوريا الجنوبية إن جارتها الشمالية قد تصنع صاروخا باليستيا عابرا للقارات يكون قادرا على بلوغ الولايات المتحدة العام الجاري.

وأشار موظفو المخابرات الكورية الجنوبية في خطابهم أمام نواب برلمان البلاد إلى أن موقع بونغيري النووي في كوريا الشمالية جاهز للإطلاق "في أي وقت ".

وأضافوا في الوقت ذاته أنهم لم يسجلوا أية إشارات حول التحضير لإجراء تجربة نووية في القريب العاجل.

يذكر أن الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية ازدادت توترا في الأشهر الأخيرة بسبب البرنامج النووي لكوريا الشمالية. فقد أجرت بيونغ يانغ في يوليو/تموز الماضي تجربتين لنماذج الصاروخ الباليستي العابر للقارات. وفي نهاية أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول الماضيين قامت كوريا الشمالية بإطلاق صاروخ متوسط المدى فوق الأراضي اليابانية. وفي الـ3 من سبتمبر/أيلول الماضي أعلنت بيونغ يانغ قيامها بتجربة ناجحة للرأس الهيدروجيني. ونتيجة ذلك شدد مجلس الأمن الدولي عقوباته المفروضة على كوريا الشمالية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6446 ثانية