مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1414 | مشاركات: 0 | 2017-11-20 10:19:58 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في السابع عشر من تشرين الثاني 2017، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان، المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا.

رحّب قداسته بجميع الأطبّاء والعاملين في مجال الطبّ والتمريض والصيدلة، الذين جاؤوا من بلدان مختلفة للمشاركة في هذا المؤتمر.
ثمّ رحّب الدكتور فؤاد أودونجو بقداسته وشرح للمشاركين أهداف المؤتمر وأهداف إنشاء جمعية الأطباء السريان العالمية (WMAS).
كما ألقى الدكتور والتر ياوخ، مدير مستشفيات ميونيخ، والدكتور مارتن رينكي، مدير المستشفى المستضيف، كلمة رحّبا فيها بقداسته إلى هذا الحدث التاريخي الذي يأملان أن يعطي ثماراً من التعاون بين الأطباء وجميع العاملين في قطاع الصحة من السريان.
في كلمته الافتتاحية، توجّه قداسته إلى الأطباء مشّدداً على دورهم في معالجة الأمراض وشفاء المرضى وإنقاذهم، مضيفاً
أنّه على الطبيب أن يتذكّر أنّ رسالته مقدّسة وأنّ المواهب المعطاة له هي من الله.

حضر الافتتاح أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران ماردين ودياربكر، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

بتاريخ 18 تشرين الثاني 2017، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي الخاص بالمشاركين في المؤتمر الطبي العالمي الأوّل للسريان وذلك في جامعة ميونيخ.

وقد عاون قداستَه صاحبا النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، بحضور صاحبَيْ النيافة مار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران أبرشية ماردين ودياربكر، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

في الثامن عشر من تشرين الثاني 2017، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المحاضرات التي ألقيت في المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان والمنعقد في ميونيخ، بحضور أصحاب النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمن، مطران ماردين ودياربكر وتوابعها، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

وخلال المؤتمر، ألقيت محاضرات عدّة تناولت دور الأطبّاء ومهاراتهم وسواها من المواضيع المتعلّقة بالطبّ.
ثمّ أطلقَت الجمعية العالمية للأطباء السريان (WMAS) التي تهدف إلى خلق التعاون والتواصل بين الأطباء السريان حول العالم.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3849 ثانية