اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      النائب رائد اسحق يحضر ختام الموسم الثقافي لكنيسة ميركي      الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك: وضع مسيحيي مصر أكثر استقرار.. وعلى أوروبا إدانة الإرهاب      بضمنها اللغة الارامية الحديثة... الأمم المتحدة تحذر: نصف لغات العالم تواجه الاندثار      البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة      13 مليون دولار لتطوير "قبو بذور يوم القيامة"      الريال مستعد لتقديم عرض "معقول" لضم حارس الشياطين الحمر      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة      تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة
| مشاهدات : 523 | مشاركات: 0 | 2017-11-19 09:32:07 |

آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تلقى ريال مدريد حامل اللقب ضربة أخرى في سباق دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بعد تعادله بدون أهداف مع أتليتيكو مدريد في أول مباراة قمة باستاد واندا ميترو بوليتانو السبت.

وحصل أتليتيكو على فرصة خطيرة للتسجيل قبل مرور ثلاث دقائق عندما لعب مارسيلو تمريرة سيئة للخلف لينطلق صاحب الأرض للهجوم ووصلت الكرة إلى أنخيل كوريا الذي سدد خارج المرمى من وضع انفراد بالحارس كيكو كاسيا.

وجاءت أفضل فرصة لريال مدريد بعد تحرك بين كريستيانو رونالدو وتوني كروس لتصل الكرة إلى اللاعب الألماني الذي سدد كرة خارج المرمى.

وكان يمكن ملاحظة المنافسة الشديدة بين الغريمين خلال المباراة عندما سدد كوريا الكرة في وجه كريم بنزيمة عندما كان المهاجم الفرنسي على الأرض أو حين تدخل ستيفان سافيتش بقوة ضد كروس.

وقرب نهاية الشوط الأول اصطدمت قدم لوكاس هرنانديز بوجه سيرجيو راموس عندما كان يحاول قائد ريال مدريد لعب الكرة بالرأس وهي لعبة كان يمكن أن تؤدي لركلة جزاء لصالح الفريق الضيف وتسببت في خروج راموس بين الشوطين بسبب كسر في الأنف.

وحرم الفرنسي رفائيل فاران مدافع ريال مدريد البديل كيفن جاميرو مهاجم أتليتيكو من هز الشباك عندما سدد مواطنه الفرنسي الكرة من فوق الحارس كاسيا لكن المدافع أبعدها بضربة رأس قبل أن تعبر خط المرمى بينما على الجانب الآخر أنقذ يان أوبلاك فرصتين قرب النهاية من رونالدو وكروس.

وترك أول تعادل سلبي في قمة مدريد منذ مايو 2005 ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة متساويا مع أتليتيكو ويبتعد الفريقان بعشر نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي فاز 3-صفر على ليجانيس.

ويمكن لبلنسية أن يتقدم بفارق ست نقاط على ناديي مدريد ويقلص الفارق مع برشلونة لأربع نقاط لو فاز على إسبانيول الأحد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5826 ثانية