بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم
| مشاهدات : 608 | مشاركات: 0 | 2017-11-19 09:32:07 |

آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تلقى ريال مدريد حامل اللقب ضربة أخرى في سباق دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بعد تعادله بدون أهداف مع أتليتيكو مدريد في أول مباراة قمة باستاد واندا ميترو بوليتانو السبت.

وحصل أتليتيكو على فرصة خطيرة للتسجيل قبل مرور ثلاث دقائق عندما لعب مارسيلو تمريرة سيئة للخلف لينطلق صاحب الأرض للهجوم ووصلت الكرة إلى أنخيل كوريا الذي سدد خارج المرمى من وضع انفراد بالحارس كيكو كاسيا.

وجاءت أفضل فرصة لريال مدريد بعد تحرك بين كريستيانو رونالدو وتوني كروس لتصل الكرة إلى اللاعب الألماني الذي سدد كرة خارج المرمى.

وكان يمكن ملاحظة المنافسة الشديدة بين الغريمين خلال المباراة عندما سدد كوريا الكرة في وجه كريم بنزيمة عندما كان المهاجم الفرنسي على الأرض أو حين تدخل ستيفان سافيتش بقوة ضد كروس.

وقرب نهاية الشوط الأول اصطدمت قدم لوكاس هرنانديز بوجه سيرجيو راموس عندما كان يحاول قائد ريال مدريد لعب الكرة بالرأس وهي لعبة كان يمكن أن تؤدي لركلة جزاء لصالح الفريق الضيف وتسببت في خروج راموس بين الشوطين بسبب كسر في الأنف.

وحرم الفرنسي رفائيل فاران مدافع ريال مدريد البديل كيفن جاميرو مهاجم أتليتيكو من هز الشباك عندما سدد مواطنه الفرنسي الكرة من فوق الحارس كاسيا لكن المدافع أبعدها بضربة رأس قبل أن تعبر خط المرمى بينما على الجانب الآخر أنقذ يان أوبلاك فرصتين قرب النهاية من رونالدو وكروس.

وترك أول تعادل سلبي في قمة مدريد منذ مايو 2005 ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة متساويا مع أتليتيكو ويبتعد الفريقان بعشر نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي فاز 3-صفر على ليجانيس.

ويمكن لبلنسية أن يتقدم بفارق ست نقاط على ناديي مدريد ويقلص الفارق مع برشلونة لأربع نقاط لو فاز على إسبانيول الأحد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9584 ثانية