طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      للمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائف      الباحث الدكتور جميل عيسى كريم يحاضر عن التحليل المكاني لمراحل النمو والتمدد الحضري لمدينة اربيل للفترة من )1947 – 2017) في جمعية حدياب للكفاءات      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة – بغداد      قداسة البطريرك مار افرام الثاني خلال افتتاحه لبازار الميلاد في دمشق: رسالة محبة وسلام للعالم للتأكيد ان سوريا سيعاد اعمارها بأيدي أبنائها      البابا يدعم الميثاق العالمي للأمم المتحدة حول الهجرة      في بخديدا..عقد لقاء تربوي لمعلمي ومدرسي مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      الرسم بالرمل: آخر نشاطات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية لعام 2018      قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      احذر.. خطر "الإيموجي" في تغريداتك وتعليقاتك      برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد      الشرطة البريطانية تحذر من هجمات إرهابية خلال موسم عيد الميلاد      البابا فرنسيس: إن الله يقود حياتنا دائما وسط المشاكل والآلام      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية
| مشاهدات : 1154 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:37:38 |

لا ترهبوا طفلتنا في الليل

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

عاجل - عاجل

عاجل 1 = اطفال العراق المصابين بمرض السرطان في خطر - وزارة الصحة تستورد دواء لهؤلاء الاطفال منشأه هندي وتقول المنشأ من كندا رسميا! وجمالة الأدوية غير حقيقية أي غير صالحة! معناها وصل الأمر بالتلاعب بصحة مرضانا الاطفال وليس بصحة اطفالنا!! من اجل ربحهم الحرام، لا ترهبوا اطفالنا.

عاجل = النواب الكرد المشاركين في الاستفتاء يتابعونها من اجل احالتهم الى القضاء!! يعني اسكت ثم سكت ثم لاصق على الفم أو المحاكم والمحاكمة ، خوش توجه ديمقراطي .

عاجل 3 = وزير داخلية العراق يصرح لصحيفة بريطانية أن حكومته أو وزارته كانت تشارك مع الارهاب الداعشي القذر بتفجيرات سماها "تفجيرات صديقة!!" لا ندري هل تفجيرات الكرادة مثلا كانت تفجيرات صديقة؟؟ وجب إحالة القائد العام ومن سبقهم الى القضاء لمشاركتهم في جريمة العصر! والا ماهو تبربر كم؟ لا يتموا أطفالنا.

عاجل 4 = اليس هناك فرق شاسع بين جسم الطفلة وعقل المراة عند القانون الجعفري؟ اذن نحتاج الى قانون جعفري للاحوال الشخصية

قانون الاسماعيلي/ الموسوي

قانون الزيدي

قانون الاباضي

قانون المالكي

قانون الشافعي

قانون الحنبلي

قانون الحنفي

قانون الظاهري

قانون الكاثوليكي الشامل

قانون البروتستانتي الشامل

قانون المعمداني

قانون الارثودكسي

قانون الايزيدي

قانون الصابئي المندائي

قانون اليهودي

قانون الكاكائي

جميع هذه القوانين المذهبية نحتاجها بجانب قانون الاحوال الجعفري لكي يجاورونك ويلعبون مع طفلتك لعبة الختيلة، لكي لا نراها في الليل بل نربط  القضية بالانتخابات القادمة ان حدثت بالقوانين المذهبية أعلاه وفي نفس الوقت نُسَيّر المجتمع بالمراجع المذهبية لكي نتطور الى الامام، عندها نحتاج الى محاكم خاصة بعدد القوانين المشار اليها اعلاه، عليه فلا داعي للمادة 188 من قانون 1959 - اتركوا أطفالنا يعيشون بحريتهم.

عاجل 5 = دعى السيد مقتدى الصدر الى مظاهرة مليونية في ساحة التحرير للاسباب الواردة،، حذاري يا شباب من الاندفاع واسقاط الحكومة كما حدث عندما سيطرتهم على البرلمان ولم تسقط في اللحظات الأخيرة، بل قوموا بواجبكم الثورية تجاه النداء العاجل من اجل الطفولة في العراق، أنها بحاجة إلى ثورتكم.

11/17/2017

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1762 ثانية