نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 865 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:37:38 |

لا ترهبوا طفلتنا في الليل

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

عاجل - عاجل

عاجل 1 = اطفال العراق المصابين بمرض السرطان في خطر - وزارة الصحة تستورد دواء لهؤلاء الاطفال منشأه هندي وتقول المنشأ من كندا رسميا! وجمالة الأدوية غير حقيقية أي غير صالحة! معناها وصل الأمر بالتلاعب بصحة مرضانا الاطفال وليس بصحة اطفالنا!! من اجل ربحهم الحرام، لا ترهبوا اطفالنا.

عاجل = النواب الكرد المشاركين في الاستفتاء يتابعونها من اجل احالتهم الى القضاء!! يعني اسكت ثم سكت ثم لاصق على الفم أو المحاكم والمحاكمة ، خوش توجه ديمقراطي .

عاجل 3 = وزير داخلية العراق يصرح لصحيفة بريطانية أن حكومته أو وزارته كانت تشارك مع الارهاب الداعشي القذر بتفجيرات سماها "تفجيرات صديقة!!" لا ندري هل تفجيرات الكرادة مثلا كانت تفجيرات صديقة؟؟ وجب إحالة القائد العام ومن سبقهم الى القضاء لمشاركتهم في جريمة العصر! والا ماهو تبربر كم؟ لا يتموا أطفالنا.

عاجل 4 = اليس هناك فرق شاسع بين جسم الطفلة وعقل المراة عند القانون الجعفري؟ اذن نحتاج الى قانون جعفري للاحوال الشخصية

قانون الاسماعيلي/ الموسوي

قانون الزيدي

قانون الاباضي

قانون المالكي

قانون الشافعي

قانون الحنبلي

قانون الحنفي

قانون الظاهري

قانون الكاثوليكي الشامل

قانون البروتستانتي الشامل

قانون المعمداني

قانون الارثودكسي

قانون الايزيدي

قانون الصابئي المندائي

قانون اليهودي

قانون الكاكائي

جميع هذه القوانين المذهبية نحتاجها بجانب قانون الاحوال الجعفري لكي يجاورونك ويلعبون مع طفلتك لعبة الختيلة، لكي لا نراها في الليل بل نربط  القضية بالانتخابات القادمة ان حدثت بالقوانين المذهبية أعلاه وفي نفس الوقت نُسَيّر المجتمع بالمراجع المذهبية لكي نتطور الى الامام، عندها نحتاج الى محاكم خاصة بعدد القوانين المشار اليها اعلاه، عليه فلا داعي للمادة 188 من قانون 1959 - اتركوا أطفالنا يعيشون بحريتهم.

عاجل 5 = دعى السيد مقتدى الصدر الى مظاهرة مليونية في ساحة التحرير للاسباب الواردة،، حذاري يا شباب من الاندفاع واسقاط الحكومة كما حدث عندما سيطرتهم على البرلمان ولم تسقط في اللحظات الأخيرة، بل قوموا بواجبكم الثورية تجاه النداء العاجل من اجل الطفولة في العراق، أنها بحاجة إلى ثورتكم.

11/17/2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3790 ثانية