اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      النائب رائد اسحق يحضر ختام الموسم الثقافي لكنيسة ميركي      الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك: وضع مسيحيي مصر أكثر استقرار.. وعلى أوروبا إدانة الإرهاب      بضمنها اللغة الارامية الحديثة... الأمم المتحدة تحذر: نصف لغات العالم تواجه الاندثار      البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة      13 مليون دولار لتطوير "قبو بذور يوم القيامة"      الريال مستعد لتقديم عرض "معقول" لضم حارس الشياطين الحمر      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة      تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة
| مشاهدات : 956 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:37:38 |

لا ترهبوا طفلتنا في الليل

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

عاجل - عاجل

عاجل 1 = اطفال العراق المصابين بمرض السرطان في خطر - وزارة الصحة تستورد دواء لهؤلاء الاطفال منشأه هندي وتقول المنشأ من كندا رسميا! وجمالة الأدوية غير حقيقية أي غير صالحة! معناها وصل الأمر بالتلاعب بصحة مرضانا الاطفال وليس بصحة اطفالنا!! من اجل ربحهم الحرام، لا ترهبوا اطفالنا.

عاجل = النواب الكرد المشاركين في الاستفتاء يتابعونها من اجل احالتهم الى القضاء!! يعني اسكت ثم سكت ثم لاصق على الفم أو المحاكم والمحاكمة ، خوش توجه ديمقراطي .

عاجل 3 = وزير داخلية العراق يصرح لصحيفة بريطانية أن حكومته أو وزارته كانت تشارك مع الارهاب الداعشي القذر بتفجيرات سماها "تفجيرات صديقة!!" لا ندري هل تفجيرات الكرادة مثلا كانت تفجيرات صديقة؟؟ وجب إحالة القائد العام ومن سبقهم الى القضاء لمشاركتهم في جريمة العصر! والا ماهو تبربر كم؟ لا يتموا أطفالنا.

عاجل 4 = اليس هناك فرق شاسع بين جسم الطفلة وعقل المراة عند القانون الجعفري؟ اذن نحتاج الى قانون جعفري للاحوال الشخصية

قانون الاسماعيلي/ الموسوي

قانون الزيدي

قانون الاباضي

قانون المالكي

قانون الشافعي

قانون الحنبلي

قانون الحنفي

قانون الظاهري

قانون الكاثوليكي الشامل

قانون البروتستانتي الشامل

قانون المعمداني

قانون الارثودكسي

قانون الايزيدي

قانون الصابئي المندائي

قانون اليهودي

قانون الكاكائي

جميع هذه القوانين المذهبية نحتاجها بجانب قانون الاحوال الجعفري لكي يجاورونك ويلعبون مع طفلتك لعبة الختيلة، لكي لا نراها في الليل بل نربط  القضية بالانتخابات القادمة ان حدثت بالقوانين المذهبية أعلاه وفي نفس الوقت نُسَيّر المجتمع بالمراجع المذهبية لكي نتطور الى الامام، عندها نحتاج الى محاكم خاصة بعدد القوانين المشار اليها اعلاه، عليه فلا داعي للمادة 188 من قانون 1959 - اتركوا أطفالنا يعيشون بحريتهم.

عاجل 5 = دعى السيد مقتدى الصدر الى مظاهرة مليونية في ساحة التحرير للاسباب الواردة،، حذاري يا شباب من الاندفاع واسقاط الحكومة كما حدث عندما سيطرتهم على البرلمان ولم تسقط في اللحظات الأخيرة، بل قوموا بواجبكم الثورية تجاه النداء العاجل من اجل الطفولة في العراق، أنها بحاجة إلى ثورتكم.

11/17/2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4393 ثانية