بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم
| مشاهدات : 854 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:27:15 |

نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن ملصقا دعائيا لجماعة مؤيدة لداعش نشرته هذا الأسبوع يدعو أنصارها إلى مهاجمة الفاتيكان فى الكريسماس، بحسب ما كشف موقع "سايت" الاستخباراتى.

وأظهرت صورة من مؤسسة وفا الإعلامية، المؤيدة لداعش، سيارة تتجه نحو كنيسة القديس بطرس فى مدينة الفاتيكان، وقالت حروف موضوعة على الملصق إن هجوما يجب أن يحدث فى عيد الميلاد.

ويقول خبراء، إنه من غير المرجح أن تدخل قوات داعش إلى روما أو الفاتيكان فى أى وقت قريب مع هزيمة التنظيم الإرهابى عسكريا وإخراجه من معاقله فى سوريا والعراق، إلا أن الآلة الدعائية لا تزال قوية، ويتحول داعش بشكل أكبر إلى أنصاره من الذئاب المنفردة ويدعوهم لحمل السلاح وتنفيذ هجمات حول العالم. ومع مراعاة ذلك، يقول الخبراء إنه من المهم الأخذ بهذا التهديد ضد الفاتيكان فى عين الاعتبار.

وقالت ريتا كاتز، مدير مجموعة سايت الاستخباراتية لنيوزويك، إن مؤسسة وفا الإعلامية متخصصة فى هذا النوع من الجرافيك. فتهديد وفا، مثل تهديدات أخرى استخدمتها مواقع إعلامية داعمة لداعش، هو توجيه بهجوم محدد ضمن جهود أكبر من داعش لشن هجمات الذئاب المنفردة مع مواجهة التنظيم خسائر فى سوريا والعراق.

وأضافت، أنه على الرغم من أن هذه التهديدات يجب أن تؤخذ على محمل الجد، لكن هناك أيضا جانب دعائى لداعش فى تهديد لأماكن مثل الفاتيكان أو أحداث مثل كأس العالم فى روسيا العام المقبل.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9372 ثانية