طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      للمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائف      الباحث الدكتور جميل عيسى كريم يحاضر عن التحليل المكاني لمراحل النمو والتمدد الحضري لمدينة اربيل للفترة من )1947 – 2017) في جمعية حدياب للكفاءات      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة – بغداد      قداسة البطريرك مار افرام الثاني خلال افتتاحه لبازار الميلاد في دمشق: رسالة محبة وسلام للعالم للتأكيد ان سوريا سيعاد اعمارها بأيدي أبنائها      البابا يدعم الميثاق العالمي للأمم المتحدة حول الهجرة      في بخديدا..عقد لقاء تربوي لمعلمي ومدرسي مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      الرسم بالرمل: آخر نشاطات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية لعام 2018      قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      علم كوردستان يرفرف عالياً في جميع المدن والبلدات احتفالاً بيوم العلم      احذر.. خطر "الإيموجي" في تغريداتك وتعليقاتك      برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد      الشرطة البريطانية تحذر من هجمات إرهابية خلال موسم عيد الميلاد      البابا فرنسيس: إن الله يقود حياتنا دائما وسط المشاكل والآلام      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي
| مشاهدات : 1531 | مشاركات: 0 | 2017-11-17 16:28:47 |

بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم

 

عشتارتيفي كوم- هاف بوست عربي/

 

قال نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه يريد أن ينجب 7 أطفال، وذلك بعد أن رُزق الأسبوع الماضي بطفلة، ليصبح عدد أولاده 4.

وربط النجم البرتغالي هذا الرقم بعدد الكرات الذهبية التي يتمنى الحصول عليها، وهي 7.

وعبّر رونالدو عن سعادته الكبيرة؛ لأنه محاط بالأطفال، قائلاً: "أنا أحبهم كثيراً. بالنسبة لي، الحياة من دون أطفال لا تعني شيئاً. أريد 7 أطفال والعدد ذاته من الكرات الذهبية"، نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية.

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني كريستانيو رونالدو، الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنه رُزق بطفل رابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا، وذلك بعد 4 أشهر من ولادة توأميه اللذين رُزق بهما خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت بروسيا في يونيو/حزيران الماضي.

وهذا هو أول طفل يكشف رونالدو عن اسم أمه، فقد رُزق نجم ريال مدريد بابنه البكر "جونيور" في يونيو/حزيران 2010، ولم يعلن اسم والدته، وكذلك الحال بالنسبة لتوأميه اللذين وُلدا أوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2358 ثانية