المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1704 | مشاركات: 0 | 2017-11-16 19:30:18 |

السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

نفت السفارة الامريكية في بغداد ، اليوم الخميس، ما تناقلته وسائل اعلام عن وكالة المسح الجيولوجي الأمريكية بشأن توقع الأخيرة بزلزال مدمر يضرب العراق وايران.

وتساءلت السفارة في بيان لها اليوم "هل يمكن لوكالة المسح الجيولوجي الأمريكية توّقُع حدوق الزلازل والهزات الارضية القادمة ؟ . واجابت السفارة على تساؤلها بالقول " كلا ، لا تستطيع الوكالة توقع ذلك، كما لا يستطيع أي عالِم أو أي تكنولوجيا أخرى متوفرة توقع حدوث الزلازل الكبيرة".

وتابعت السفارة انه "لا أحد يعرف متى وأين وما مدى قوة الزلازل التي قد تحدث".

وأشارت الى انه " ننصح الجميع بعدم تصديق التقارير الاعلامية الكاذبة أو المنشورات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية توقع حدوث الزلازل أو تدعي بأن وكالة المسح الجيولوجي الأمريكية يمكنها توقع حصول الزلازل".

وكانت مواقع قد نقلت قبل أيام عن خبراء في ادارة المسح الجيولوجي الامريكي بأن "زلزال كبير بقوة ١٠ درجات على مقياس ريختر سيضرب اجزاء كبيرة من ايران والعراق وسيتسبب في اضرار كبيرة بالبنى التحتية وخسائر بشرية كبيرة بهذه البلدان وستصل ارتداداته الى الكويت والسعودية والبحرين وقطر والامارات وعمان".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2633 ثانية