حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1237 | مشاركات: 0 | 2017-11-15 09:48:03 |

"بيت نهرين" يشارك في اجتماع مع مكتب العلاقات الوطنية والكوردستانية للحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم/

الإعلام المركزي لحزب بيت نهرين الديمقراطي: شارك عضو المكتب السياسي لحزب بيت نهرين الديمقراطي جرجيس يونان، الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017، في اجتماع دعا اليه مكتب العلاقات الوطنية والكوردستانية للحزب الديمقراطي الكوردستاني مع القوى السياسية لشعبنا ومنظماته المدنية وشخصياته المستقلة.

وتطرق مسؤول المكتب علي حسين الى التطورات السياسية في العراق والإقليم، وتحديداً الى مستجدات الأوضاع بعد أحداث الـ16 من الشهر المنصرم، والتوتر القائم بين حكومة المركز وحكومة الإقليم، مشيراً الى نقاط الخلاف بين الجانبين، ومشدداً بأن الحوار الجدي في إطار الدستور العراقي هو الحل الأمثل للخروج من الأزمة الحالية.

من جانبه بينّ ممثل الحزب السيد يونان موقف الحزب الصريح تجاه هذه الأحداث بجلوس الفرقاء السياسيين على طاولة الحوار وحل كافة المسائل العالقة بالطرق القانونية، وأشار الى المأساة الكبيرة التي لحقت بشعبنا إثر الصراعات الطائفية والحركات الإرهابية منذ عام 2003 ولحد الآن، لا سيما في سهل نينوى، وأكد على أهمية الأخذ بدوره في إحلال السلام والأمان في الوطن.









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2090 ثانية