بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم
| مشاهدات : 1043 | مشاركات: 0 | 2017-11-15 09:47:27 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي – في استراليا يلتقي بوزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية

 

عشتار تيفي كوم/

سدني - استراليا 15/ تشرين الثاني 6767-2017

التقى وفد يمثل الاتحاد الاشوري العالمي  في استراليا ، وبتاريخ 14 . 11 . 2017 بالسيد وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية الدكتور بيار رفول إثناء وجوده في مدينة سدني  . وقد مثل الوفـد السـيد هـرمـز شـاهين نائب السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي والسيد ديفيد ميخايل ديفيد مسؤول فرع أسـتراليا ونيوزيلندا للاتحاد ، برفقة السيدة كارمن لازار ، مسؤولة في الجمعية الأسترالية الآشورية لشؤون الهجرة ومنظم الاجتماع السيد جورج عزيز  .

وفي البداية رحب السيد هرمز شاهين بسعادة الوزير وتحدث في العديد من القضايا المتعلقة بشـعبنا الاشوري في العراق واخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية واوضاع ابناء شعبنا المهجر والمأساوي في كل من لبنان وتركيا والاردن . ثم تكلمت السيدة كارمن لازار عن بعض المشاكل والصعوبات التي يلاقيها المهجرون في لبنان وطلبت من السيد الوزير المساعدة في تسهيل امورهم .

وبدوره رحب السيد الوزير بالوفد وعبر عن سروره بهذه الزيارة وأجاب بكل ترحاب عن كافة التساؤلات المطروحة والمتعلقة بالمهجرين ووعد بنقل وجهات نظرهم الى المسؤولين اللبنانين لمتابعة هذه الامور وتحقيقها قدر الإمكان .

وفي الختام شكر الوفد السيد الوزير على هذا اللقاء وتمنوا له حسن الاقامة في استراليا والتوفيق في مساعيه لخدمة لبنان  وثمنوا عاليا الجهود والمواقف الشجاعة التي يبذلها  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قيادة لبنان الى بر الامان والقوة والاستقرار.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

E-mail: auaaustralia@bigpond.com

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1080 ثانية