السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا
| مشاهدات : 1085 | مشاركات: 0 | 2017-11-15 09:47:27 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي – في استراليا يلتقي بوزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية

 

عشتار تيفي كوم/

سدني - استراليا 15/ تشرين الثاني 6767-2017

التقى وفد يمثل الاتحاد الاشوري العالمي  في استراليا ، وبتاريخ 14 . 11 . 2017 بالسيد وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية الدكتور بيار رفول إثناء وجوده في مدينة سدني  . وقد مثل الوفـد السـيد هـرمـز شـاهين نائب السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي والسيد ديفيد ميخايل ديفيد مسؤول فرع أسـتراليا ونيوزيلندا للاتحاد ، برفقة السيدة كارمن لازار ، مسؤولة في الجمعية الأسترالية الآشورية لشؤون الهجرة ومنظم الاجتماع السيد جورج عزيز  .

وفي البداية رحب السيد هرمز شاهين بسعادة الوزير وتحدث في العديد من القضايا المتعلقة بشـعبنا الاشوري في العراق واخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية واوضاع ابناء شعبنا المهجر والمأساوي في كل من لبنان وتركيا والاردن . ثم تكلمت السيدة كارمن لازار عن بعض المشاكل والصعوبات التي يلاقيها المهجرون في لبنان وطلبت من السيد الوزير المساعدة في تسهيل امورهم .

وبدوره رحب السيد الوزير بالوفد وعبر عن سروره بهذه الزيارة وأجاب بكل ترحاب عن كافة التساؤلات المطروحة والمتعلقة بالمهجرين ووعد بنقل وجهات نظرهم الى المسؤولين اللبنانين لمتابعة هذه الامور وتحقيقها قدر الإمكان .

وفي الختام شكر الوفد السيد الوزير على هذا اللقاء وتمنوا له حسن الاقامة في استراليا والتوفيق في مساعيه لخدمة لبنان  وثمنوا عاليا الجهود والمواقف الشجاعة التي يبذلها  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قيادة لبنان الى بر الامان والقوة والاستقرار.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

E-mail: auaaustralia@bigpond.com

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6340 ثانية