ألاعلامي سامر ألياس يوقع اصداره الجديد      مسيحيو الشرق...الى اين؟ ندوة للطاشناق وكلمات شددت على وجود المسيحيين في الشرق الاوسط وقلق على مصيرهم في المنطقة      البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 849 | مشاركات: 0 | 2017-11-15 09:47:27 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي – في استراليا يلتقي بوزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية

 

عشتار تيفي كوم/

سدني - استراليا 15/ تشرين الثاني 6767-2017

التقى وفد يمثل الاتحاد الاشوري العالمي  في استراليا ، وبتاريخ 14 . 11 . 2017 بالسيد وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبنانية الدكتور بيار رفول إثناء وجوده في مدينة سدني  . وقد مثل الوفـد السـيد هـرمـز شـاهين نائب السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي والسيد ديفيد ميخايل ديفيد مسؤول فرع أسـتراليا ونيوزيلندا للاتحاد ، برفقة السيدة كارمن لازار ، مسؤولة في الجمعية الأسترالية الآشورية لشؤون الهجرة ومنظم الاجتماع السيد جورج عزيز  .

وفي البداية رحب السيد هرمز شاهين بسعادة الوزير وتحدث في العديد من القضايا المتعلقة بشـعبنا الاشوري في العراق واخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية واوضاع ابناء شعبنا المهجر والمأساوي في كل من لبنان وتركيا والاردن . ثم تكلمت السيدة كارمن لازار عن بعض المشاكل والصعوبات التي يلاقيها المهجرون في لبنان وطلبت من السيد الوزير المساعدة في تسهيل امورهم .

وبدوره رحب السيد الوزير بالوفد وعبر عن سروره بهذه الزيارة وأجاب بكل ترحاب عن كافة التساؤلات المطروحة والمتعلقة بالمهجرين ووعد بنقل وجهات نظرهم الى المسؤولين اللبنانين لمتابعة هذه الامور وتحقيقها قدر الإمكان .

وفي الختام شكر الوفد السيد الوزير على هذا اللقاء وتمنوا له حسن الاقامة في استراليا والتوفيق في مساعيه لخدمة لبنان  وثمنوا عاليا الجهود والمواقف الشجاعة التي يبذلها  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قيادة لبنان الى بر الامان والقوة والاستقرار.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

E-mail: auaaustralia@bigpond.com

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6105 ثانية