المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 685 | مشاركات: 0 | 2017-11-14 10:14:39 |

تسريبات : ميسي يتفوق على رونالدو ويتوج بجائزة الكرة الذهبية!

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

على عكس المتوقع والمنتظر، يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتوَّج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويًا مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية.

صحيفة 'سبورت' الإسبانية نشرت غلافا قالت إنه مسرب لما ستصدره (فرانس فوتبول) عقب الإعلان عن أفضل لاعب في العالم 2017 ويظهر ليونيل ميسي نجم برشلونة!

لا تجزم 'سبورت' بصحة الغلاف المسرب لكنها تتساءل عن إمكانية حدوث ذلك بالفعل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو أقرب المرشحين للفوز بالـ'بالون دور' كما أنه توِّج بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا متفوقا على ميسي الذي حلّ ثانيا والبرازيلي نيمار صاحب المركز الثالث.

يعيش ليونيل ميسي فترة توهج منذ انطلاق الموسم الحالي على عكس رونالدو المتراجع خاصة في مباريات الليغا، وهو ما يعزز من إمكانية حدوث هذه المفاجأة.

الصحف الأرجنتينية تتغنى بقائد المنتخب ميسي بعد هاتريك في مباراة حاسمة للتأهل إلى كأس العالم

وسيعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في 7 ديسمبر المقبل، وحينها سنتأكد إن كان ميسي سيفوز بها للمرة السادسة أم أن الغلاف المنشور مزيف.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4116 ثانية