مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2017-11-13 10:28:46 |

منتخبات قوية "تقاتل" على آخر 4 مقاعد في روسيا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بقيت 4 بطاقات فقط لم تحسم من أصل 32 مخصصة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويقاتل على اثنين من البطاقات فريقان من أوروبا من بين إيطاليا والسويد وإيرلندا والدنمارك، حيث تلتقي يوم الاثنين إيطاليا مع السويد (مباراة الذهاب 1-0 لصالح السويد) في مباراة نارية، وفي اليوم الذي تليه إيرلندا والدنمارك (مباراة الذهاب تعادل سلبي).

أما المقعدين المتبقيين فهما مخصصين لمباراتي الملحقين بين نيوزيلندا وبيرو، وهندوراس وأستراليا. وانتهت مباراة الذهاب بين أستراليا والهندوراس بتعادل سلبي في هندوراس وتقام مباراة الإياب يوم الخميس.

وكذلك انتهت مباراة الذهاب بين نيوزيلندا وبيرو بتعادل سلبي، وتقام مباراة الإياب في بيرو يوم الخميس.

وانضمت كرواتيا وسويسرا إلى الفرق المتأهلة بعد أن فازت سويسرا على إيرلندا الشمالية في مجمل مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-0)، فيما فازت كرواتيا على اليونان بنتيجة إجمالية (4-1) وهي نفس نتيجة الذهاب.

واختتمت السبت تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وحسمت 3 منتخبات هي تونس والمغرب والسنغال بطاقتها إلى روسيا، إضافة إلى كل من مصر والسنغال ونيجيريا. 

وقبل ذلك اختتمت تصفيات أميركا اللاتينية التي تأهل منها كل من البرازيل والأورغواي والأرجنتين وكولومبيا بشكل مباشر إلى كأس العالم.

وفي تصفيات أميركا الوسطى والمكسيك (الكونكاكاف) حقق منتخب بنما إنجازا كبيرا بالتأهل المباشر إلى المونديال العالمي، رفقة كل من المكسيك وكوستاريكا.

وفي تصفيات القارة الأوروبية، حسمت 9 فرق تأهلها إلى كأس العالم بعد أن تصدرت مجموعاتها وهي بلجيكا وألمانيا وإنجلترا وإسبانيا والبرتغال وبولندا وآيسلندا وصربيا وفرنسا، إضافة إلى روسيا البلد المضيف.

ومن آسيا التي انتهت تصفياتها في وقت مبكر، تأهلت كل من السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران بشكل مباشر.

وبالإضافة إلى 4 فرق ستتأهل من أوروبا، بقي فريقان من مواجهتي نيوزيلندا وبيرو، وأستراليا وهندوراس خلال اليومين القادمين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6933 ثانية