وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 942 | مشاركات: 0 | 2017-11-11 09:53:40 |

الأحد.. يوم التضامن مع الكنيسة المضطهدة في الشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

ذكّر البابا فرنسيس بيوم التضامن مع الكنيسة المضطهَدة، مشيرًا إلى أن "الأحد القادم، بناءً على مبادرة لمجلس أساقفة بولندا وجمعية عون الكنيسة المتألمة، سيُحتفل بالذكرى التاسعة ليوم التضامن مع الكنيسة المضطهَدة"، وذلك "بدعم الأخوة والأخوات في الشرق الأوسط روحيًا وماديًا".

وخلال لقاء الأربعاء مع الناس في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان، حذر البابا قائلا "لا يمكن أن ننسى العدد الكبير من المسيحيين الذين صمدوا حتى الموت خلال الألفي سنة الماضيين من التاريخ، دفاعًا عن الإفخارستيا"، والذين "يتعرضون حتى اليوم للخطر بسبب المشاركة في قداس الأحد".

وأعلن البابا أنه سيبدأ "سلسلة جديدة من دروس التعليم المسيحي، تركز الأنظار على قلب الكنيسة، أي القربان المقدس"، مبينًا أن "من الأهمية بمكان بالنسبة لنا نحن المسيحيين أن نفهم جيدًا قيمة ومعنى القداس الإلهي، لنعيش بشكل متزايد، ملء علاقتنا مع الله".

وخلص قداسته معربًا عن الأمل بأن "تكون صلاتكم وتقادمكم دعمًا ملموسًا وعلامة تضامن مع جميع الذين يعانون من العالم باسم المسيح".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4653 ثانية