اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يبحثان مع الامين العام لمجلس الوزراء عدد من المواضيع المتعلقة بالمكون المسيحي      تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية
| مشاهدات : 835 | مشاركات: 0 | 2017-11-09 12:10:08 |

زيارة وفد اتحاد الرابطات اللبنانية المسيحية الى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

 

عشتار تيفي كوم/

                  زار وفد من " اتحاد الرابطات اللبنانية المسيحية" ضم المحامي النقيب انطوان قليموس رئيس الرابطة المارونية ، حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية أمين عام اتحاد الرابطات، نقولا غلام رئيس الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس، مارون ابو رجيلي رئيس رابطة الروم الكاثوليك، فارس داغر ممثل المجلس الاعلى للطائفة الانجيلية في لبنان، الدكتور جان سلمانيان ممثل طائفة الأرمن الأرثوذكس، رويل رويل رئيس الرابطة الآشورية، انطوان حكيم رئيس المجلس الأعلى لطائفة الكلدان، ميشال حبيس عن السريان الكاثوليك،  عن الرابطة القبطية ادمون بطرس وادوار بيباوي فخامة الرئيس العماد ميشال عون في إطار مشاورات يجريها لبحث الاوضاع المستجدة.

             وأكدّ إتحاد الرابطات اللبنانية المسيحّية إثر اللقاء  أنه يعتبر فخامة الرئيس صمام أمان للبنان في كل أزماته، بحكمته ورؤيته وارادته تثبيت السلم الأهلي والتوازن الوطني.

             إنَّ الرابطات تتمنى أن تتطلّع كل القوى السياسية الى المصلحة اللبنانية العليا، والى الوفاق. وألا يُسمح لأي جهة باستعمال لبنان ساحة لتصفية حسابات اقليمية أو دولية.

            لقد دفع لبنان ثمناً باهظاً في حروبه الداخلية، وفي حروب الآخرين عليه وفيه، ولقد تعلَّمنا، كلبنانيين، أن التسوية والمشاركة وحدها طريق خلاص لبنان.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6472 ثانية