اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 10:17:40 |

الكونغرس الأمريكي يناقش فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجاميع تابعة للحشد الشعبي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

قدم عضوان في مجلس النواب الأمريكي "الكونغرس" مشروعاً لفرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجموعات تابعة للحشد الشعبي.

وأفاد الكونغرس الأمريكي، يوم السبت، بأنه "تسلم مشروعاً من العضوين، ترينت فرانكس، وبراد شيرمان لبحث فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على عصائب أهل الحق وحزب الله العراقي- حركة النجباء". 

وأضاف الكونغرس أن "المشروع سيتم التصويت عليه في الفترة المقبلة". 

يشار إلى أن زعيم عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، كان قد دعا في وقت سابق إلى مغادرة القوات الأمريكية من الأراضي العراقية بعد انتهاء معركة "داعش".

وبعد اجتماع سابق لوزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون مع رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، في العاصمة السعودية الرياض، الأحد الماضي، صرح وزير الخارجية الأمريكي بالقول: "بالتأكيد هناك ميليشيات إيرانية في العراق، ويجب على تلك الميليشيات العودة إلى بلادها، لا سيما وأن الحرب على تنظيم داعش تقترب من نهايتها".

تصريحات تيلرسون أثارت حفيظة الحشد الشعبي، والذي طالب في بيان له، الولاياتَ المتحدة الأمريكية بـ"الاعتذار وطلب العفو"، وذلك رداً على تصريح وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الذي تحدث فيه عن وجود ميليشيات إيرانية داخل الأراضي العراقية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6829 ثانية