المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 10:17:40 |

الكونغرس الأمريكي يناقش فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجاميع تابعة للحشد الشعبي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

قدم عضوان في مجلس النواب الأمريكي "الكونغرس" مشروعاً لفرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجموعات تابعة للحشد الشعبي.

وأفاد الكونغرس الأمريكي، يوم السبت، بأنه "تسلم مشروعاً من العضوين، ترينت فرانكس، وبراد شيرمان لبحث فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على عصائب أهل الحق وحزب الله العراقي- حركة النجباء". 

وأضاف الكونغرس أن "المشروع سيتم التصويت عليه في الفترة المقبلة". 

يشار إلى أن زعيم عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، كان قد دعا في وقت سابق إلى مغادرة القوات الأمريكية من الأراضي العراقية بعد انتهاء معركة "داعش".

وبعد اجتماع سابق لوزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون مع رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، في العاصمة السعودية الرياض، الأحد الماضي، صرح وزير الخارجية الأمريكي بالقول: "بالتأكيد هناك ميليشيات إيرانية في العراق، ويجب على تلك الميليشيات العودة إلى بلادها، لا سيما وأن الحرب على تنظيم داعش تقترب من نهايتها".

تصريحات تيلرسون أثارت حفيظة الحشد الشعبي، والذي طالب في بيان له، الولاياتَ المتحدة الأمريكية بـ"الاعتذار وطلب العفو"، وذلك رداً على تصريح وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الذي تحدث فيه عن وجود ميليشيات إيرانية داخل الأراضي العراقية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4450 ثانية