ألاعلامي سامر ألياس يوقع اصداره الجديد      مسيحيو الشرق...الى اين؟ ندوة للطاشناق وكلمات شددت على وجود المسيحيين في الشرق الاوسط وقلق على مصيرهم في المنطقة      البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 545 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 10:01:38 |

بعد حادث مروع.. السلطات الأمريكية تعدم مليون نحلة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تثير إعجابنا "النحلة".. تلك الحشرة الصغيرة ذات الصوت الرنان، والتي تصنع "العسل" يقال إنه "دواء لكل داء"، هذه الحشرة المنتمية لفصيلة غشائيات الأجنحة، تتمثل وظيفتها الأساسية في إنتاج كل من العسل وشمع النحل، كما أنها تتمثل أيضا بالتلقيح، وقد تم التعرف على ما يقارب من 20.000 نوع من هذه الحشرات، وهي منتشرة في كافة قارات العالم ما عدا القطب الجنوبي.. فهل تستحق هذه الحشرة العجيبة "الإعدام الجماعي" تحت أي ظرف؟  

في ذات السياق، قتلت السلطات الأمريكية نحو مليون نحلة إثر تحطم شاحنة كانت تحمل هذه الحيوانات في ولاية كاليفورنيا، وفق ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس"، السبت 4 نوفمبر/ تشرين الثاني..

ونقلت الوكالة عن السلطات قولها إن "شاحنة كبيرة انحرفت قبالة الطريق السريع رقم 80 في وقت متأخر مساء الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني في أوبورن شمال سكرامنتو في كاليفورنيا". 

وكان السائق يحاول تفادي الاصطدام بسيارات تسير بسرعة بطيئة، لكن الشاحنة اصطدمت بجسر، وفر السائق بعد إصابته بجروح طفيفة، وأجبرت السلطات على قتل النحل برشه بماء وصابون، بعد أن قال النحالون إنه لا يمكن إنقاذ الخلايا وكانت هناك توقعات بهطول أمطار، وقال النحال "ناثان سميث" لتلفزيون "كي تي إكس إل-تي في" إن النحل كان ينتقل من مونتانا إلى سنترال فالي في كاليفورنيا لتلقيح أشجار اللوز وتقدر قيمتهم بمليون دولار أو أكثر.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3308 ثانية