المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 748 | مشاركات: 0 | 2017-11-03 16:56:40 |

مورينيو يمثل أمام القضاء الإسباني

مورينيو خلال وصوله إلى المحكمة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية /

 

مثل مدرب كرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو، الجمعة، أمام قاض إسباني للإجابة على أسئلة حول اتهامات بالاحتيال الضريبي.

وقال مورينيو إنه دفع كل ما يدين به للسلطات الضريبية الإسبانية منذ بداية توليه مهمة قيادة نادي ريال مدريد.

اتهم مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاحتيال على السلطات الضريبية في البلاد وعدم سداد ضرائب بقيمة 3.3 مليون يورو (3.8 مليون دولار) في عامي 2011 و2012.

وذكر مورينيو في تصريحه للصحفيين "تم إبلاغي بفتح تحقيق وأخبروني بأنه من أجل تسوية وضعي يجب علي دفع مبلغ من المال. لم أقدم شكوى أو استأنف ودفعت هذا المبلغ ووقعت على اتفاق إذعان مع الدولة يقول أن كل الأمور قد انتهت. لذلك، أنا هنا لمدة خمس دقائق فقط لأقول نفس الأشياء التي قلتها للقاضي".

وتتضمن الأموال المعنية إيرادات من حقوق صور وليس الراتب.

كان البرتغالي البالغ من العمر 54 عاما، والملقب ب "سبيشال وان"، يدرب فريق ريال مدريد في الفترة من 2010 وحتى 2013.

وبعد الاعلان عن الاتهامات ضد مورينيو في يونيو الماضي، أصدرت الوكالة التي تمثل مورينيو، جيستفيوت، بيانا قالت فيه إن المدرب "دفع أكثر من 26 مليون يورو (30.3 مليون دولار) للضرائب، وهي نسبة تفوق 41 بالمائة، وقبل مقترحات التسوية التي قدمتها السلطات الضريبية الإسبانية عام 2015 فيما يتعلق بعامي 2011 و 2012، ودخل في اتفاق تسوية بشأن عام 2013."

وأضافت الوكالة أن السلطات الضريبية أصدرت شهادة تؤكد فيها أن مورينيو التزم بجميع التزاماته الضريبية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1975 ثانية