ألاعلامي سامر ألياس يوقع اصداره الجديد      مسيحيو الشرق...الى اين؟ ندوة للطاشناق وكلمات شددت على وجود المسيحيين في الشرق الاوسط وقلق على مصيرهم في المنطقة      البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 506 | مشاركات: 0 | 2017-11-03 16:56:40 |

مورينيو يمثل أمام القضاء الإسباني

مورينيو خلال وصوله إلى المحكمة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية /

 

مثل مدرب كرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو، الجمعة، أمام قاض إسباني للإجابة على أسئلة حول اتهامات بالاحتيال الضريبي.

وقال مورينيو إنه دفع كل ما يدين به للسلطات الضريبية الإسبانية منذ بداية توليه مهمة قيادة نادي ريال مدريد.

اتهم مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاحتيال على السلطات الضريبية في البلاد وعدم سداد ضرائب بقيمة 3.3 مليون يورو (3.8 مليون دولار) في عامي 2011 و2012.

وذكر مورينيو في تصريحه للصحفيين "تم إبلاغي بفتح تحقيق وأخبروني بأنه من أجل تسوية وضعي يجب علي دفع مبلغ من المال. لم أقدم شكوى أو استأنف ودفعت هذا المبلغ ووقعت على اتفاق إذعان مع الدولة يقول أن كل الأمور قد انتهت. لذلك، أنا هنا لمدة خمس دقائق فقط لأقول نفس الأشياء التي قلتها للقاضي".

وتتضمن الأموال المعنية إيرادات من حقوق صور وليس الراتب.

كان البرتغالي البالغ من العمر 54 عاما، والملقب ب "سبيشال وان"، يدرب فريق ريال مدريد في الفترة من 2010 وحتى 2013.

وبعد الاعلان عن الاتهامات ضد مورينيو في يونيو الماضي، أصدرت الوكالة التي تمثل مورينيو، جيستفيوت، بيانا قالت فيه إن المدرب "دفع أكثر من 26 مليون يورو (30.3 مليون دولار) للضرائب، وهي نسبة تفوق 41 بالمائة، وقبل مقترحات التسوية التي قدمتها السلطات الضريبية الإسبانية عام 2015 فيما يتعلق بعامي 2011 و 2012، ودخل في اتفاق تسوية بشأن عام 2013."

وأضافت الوكالة أن السلطات الضريبية أصدرت شهادة تؤكد فيها أن مورينيو التزم بجميع التزاماته الضريبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3515 ثانية