المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 581 | مشاركات: 0 | 2017-11-03 16:56:40 |

مورينيو يمثل أمام القضاء الإسباني

مورينيو خلال وصوله إلى المحكمة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية /

 

مثل مدرب كرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو، الجمعة، أمام قاض إسباني للإجابة على أسئلة حول اتهامات بالاحتيال الضريبي.

وقال مورينيو إنه دفع كل ما يدين به للسلطات الضريبية الإسبانية منذ بداية توليه مهمة قيادة نادي ريال مدريد.

اتهم مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاحتيال على السلطات الضريبية في البلاد وعدم سداد ضرائب بقيمة 3.3 مليون يورو (3.8 مليون دولار) في عامي 2011 و2012.

وذكر مورينيو في تصريحه للصحفيين "تم إبلاغي بفتح تحقيق وأخبروني بأنه من أجل تسوية وضعي يجب علي دفع مبلغ من المال. لم أقدم شكوى أو استأنف ودفعت هذا المبلغ ووقعت على اتفاق إذعان مع الدولة يقول أن كل الأمور قد انتهت. لذلك، أنا هنا لمدة خمس دقائق فقط لأقول نفس الأشياء التي قلتها للقاضي".

وتتضمن الأموال المعنية إيرادات من حقوق صور وليس الراتب.

كان البرتغالي البالغ من العمر 54 عاما، والملقب ب "سبيشال وان"، يدرب فريق ريال مدريد في الفترة من 2010 وحتى 2013.

وبعد الاعلان عن الاتهامات ضد مورينيو في يونيو الماضي، أصدرت الوكالة التي تمثل مورينيو، جيستفيوت، بيانا قالت فيه إن المدرب "دفع أكثر من 26 مليون يورو (30.3 مليون دولار) للضرائب، وهي نسبة تفوق 41 بالمائة، وقبل مقترحات التسوية التي قدمتها السلطات الضريبية الإسبانية عام 2015 فيما يتعلق بعامي 2011 و 2012، ودخل في اتفاق تسوية بشأن عام 2013."

وأضافت الوكالة أن السلطات الضريبية أصدرت شهادة تؤكد فيها أن مورينيو التزم بجميع التزاماته الضريبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6624 ثانية