ألاعلامي سامر ألياس يوقع اصداره الجديد      مسيحيو الشرق...الى اين؟ ندوة للطاشناق وكلمات شددت على وجود المسيحيين في الشرق الاوسط وقلق على مصيرهم في المنطقة      البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 481 | مشاركات: 0 | 2017-11-02 11:04:07 |

تصريح "عجيب" من زيدان بعد سقطة توتنهام

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

مثلت الهزيمة أمام توتنهام 1-3، الأربعاء، صدمة لمشجعي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي تراجعت نتائجه بشدة هذا الموسم.

لكن الخسارة الأولى منذ 5 سنوات للفريق الملكي بمرحلة المجموعات لم تهز كثيرا معنويات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إذ خرج بتصريحات مفاجئة عقب المباراة ليس مؤكدا أنها تتصف بالواقعية.

وتحدى زيزو الجميع قائلا "ريال مدريد ليس في أزمة"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ماركا".

وواصل زيدان قائلا: "لا أشعر أننا هزمنا عندما يكون لديك فرصتان يجب أن تسجل هدفين، واليوم لم ننجح، ولم نقم بتسجيلهما".

وأوضح: "أنا متأكد أننا سننجح بالتعويض، خسرنا اليوم، ولكن هذا موسم طويل جدا".

وتابع: "ربما لا نؤدي كل شيء على نفس المستوى، لكن هذا يحدث خسرنا مباراتين على التوالي وهذا يعني أننا لسنا في حالة جيدة، لكن لدينا 3 أو 4 أيام للراحة، ثم تتواصل كرة القدم".

لكن تصريحات مدرب ريال المتفائلة تصطدم بأرقام الفريق هذا الموسم، إذ مني الريال بخسارته الأقصى بمرحلة المجموعات منذ 9 سنوات.

كما تبدو انطلاقته المحلية كارثية بمعايير الدوري الإسباني، بعدما تعادل مرتين وخسر مثلهما في 10 مباريات، مسجلا 19 هدفا وهي نسبة متواضعة بالنسبة للفريق الملكي، تقل عن هدفين في المباراة الواحدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6330 ثانية