السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا
| مشاهدات : 715 | مشاركات: 0 | 2017-11-02 11:04:07 |

تصريح "عجيب" من زيدان بعد سقطة توتنهام

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

مثلت الهزيمة أمام توتنهام 1-3، الأربعاء، صدمة لمشجعي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي تراجعت نتائجه بشدة هذا الموسم.

لكن الخسارة الأولى منذ 5 سنوات للفريق الملكي بمرحلة المجموعات لم تهز كثيرا معنويات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إذ خرج بتصريحات مفاجئة عقب المباراة ليس مؤكدا أنها تتصف بالواقعية.

وتحدى زيزو الجميع قائلا "ريال مدريد ليس في أزمة"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ماركا".

وواصل زيدان قائلا: "لا أشعر أننا هزمنا عندما يكون لديك فرصتان يجب أن تسجل هدفين، واليوم لم ننجح، ولم نقم بتسجيلهما".

وأوضح: "أنا متأكد أننا سننجح بالتعويض، خسرنا اليوم، ولكن هذا موسم طويل جدا".

وتابع: "ربما لا نؤدي كل شيء على نفس المستوى، لكن هذا يحدث خسرنا مباراتين على التوالي وهذا يعني أننا لسنا في حالة جيدة، لكن لدينا 3 أو 4 أيام للراحة، ثم تتواصل كرة القدم".

لكن تصريحات مدرب ريال المتفائلة تصطدم بأرقام الفريق هذا الموسم، إذ مني الريال بخسارته الأقصى بمرحلة المجموعات منذ 9 سنوات.

كما تبدو انطلاقته المحلية كارثية بمعايير الدوري الإسباني، بعدما تعادل مرتين وخسر مثلهما في 10 مباريات، مسجلا 19 هدفا وهي نسبة متواضعة بالنسبة للفريق الملكي، تقل عن هدفين في المباراة الواحدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3302 ثانية