المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 616 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 10:22:03 |

تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مهاجم فريقه كريستيانو رونالدو، الأفضل في جيله، وذلك قبل ساعات من إعلان جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وقال زيدان عقب فوز فريقه على إيبار بثلاثية نظيفة، الأحد: "رونالدو الأفضل في جيله، بمسافة كبيرة. لقد أظهر ذلك مرات عدة وصنع الفارق في مباريات كبيرة. يستحق الجائزة بشدة. إنه يظهر دائما أنه يسعى لأن يكون الأفضل، وهو كذلك بالفعل".

وينافس رونالدو (32 عاما) كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ونيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، على الجائزة التي ستعلن الاثنين في حفل بالعاصمة البريطانية لندن.

وعلق زيدان على تراجع المعدل التهديفي لنجمه البرتغالي في الدوري المحلي، حيث إن "الدون" سجل هدفا وحيدا من 33 تسديدة على المرمى في الليغا.

وقال زيزو: "عندما لا يسجل كريستيانو أتلقى الأسئلة دائما. نحن لسنا قلقين رغم أن الأفضل أن يسجل. هذا مهم بالنسبة له، لكن الأهم أنه يحصل على الفرص. إنه هداف دوري أبطال أوروبا ولديه فرصة للتسجيل مجددا في الدوري (أمام جيرونا)".

ويبدو رونالدو الأقرب للقب لاعب العام، بعد أن تألق الموسم الماضي وقاد فريقه إلى التتويج ببطولة الدوري المحلي وكأس السوبر المحلية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

وتوج رونالدو بالجائزة العام الماضي أيضا، بعد قيادته منتخب بلاده البرتغال إلى بطولة أوروبا 2016، وريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا أيضا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6510 ثانية