المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 1107 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:53:21 |

توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك

 

عشتار تيفي كوم/

     تحت شعار "المسيحيون إخوتكم يحبونكم"، وفي ذكرى مرور عام على معجزة نجاة الطالبات الجامعيات السبعة، الساكنات في دور الطلبة والعائدة إلى أبرشية كركوك الكلدانية، من ارهابيي داعش عند دخولهم كركوك وبقائهن محاصرات تحت الأسرّة لثمان ساعات، قام المطران يوسف توما رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان (يوم السبت 21/10/2017) مع فريق من الأبرشية ضم آباء كهنة وناشطين في العمل الرعوي وصحفيين وبتنسيق من السيد عماد متى، بزيارة منطقة الحويجة، التي كانت تحت سيطرة الزمر الإرهابية (داعش) وتحرّرت بتظافر جهود جميع القوات العراقية.

تضمنت الزيارة ثلاث قرى قدّمت فيها 500 حصة غذائية، وكتب على اللافتة "طوبى للرحماء فإنهم يرحمون" (متى 5/7)، واستمعوا إلى المعاناة التي مرت تلك العوائل بها خلال ثلاث سنوات تحت حكم داعش الجائر وقتل منهم عدد من الناس والشباب خصوصا. وكانت المعاناة أكبر مع سبل العيش والملاحقات والتعدي. وبدا خصوصا على الأطفال الحرمان والضعف والإهمال وعدم وجود المدارس وأبسط الخدمات. كما قام أعضاء الوفد بشكر القوات التي تحرس المنطقة.




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3065 ثانية