مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1239 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:53:21 |

توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك

 

عشتار تيفي كوم/

     تحت شعار "المسيحيون إخوتكم يحبونكم"، وفي ذكرى مرور عام على معجزة نجاة الطالبات الجامعيات السبعة، الساكنات في دور الطلبة والعائدة إلى أبرشية كركوك الكلدانية، من ارهابيي داعش عند دخولهم كركوك وبقائهن محاصرات تحت الأسرّة لثمان ساعات، قام المطران يوسف توما رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان (يوم السبت 21/10/2017) مع فريق من الأبرشية ضم آباء كهنة وناشطين في العمل الرعوي وصحفيين وبتنسيق من السيد عماد متى، بزيارة منطقة الحويجة، التي كانت تحت سيطرة الزمر الإرهابية (داعش) وتحرّرت بتظافر جهود جميع القوات العراقية.

تضمنت الزيارة ثلاث قرى قدّمت فيها 500 حصة غذائية، وكتب على اللافتة "طوبى للرحماء فإنهم يرحمون" (متى 5/7)، واستمعوا إلى المعاناة التي مرت تلك العوائل بها خلال ثلاث سنوات تحت حكم داعش الجائر وقتل منهم عدد من الناس والشباب خصوصا. وكانت المعاناة أكبر مع سبل العيش والملاحقات والتعدي. وبدا خصوصا على الأطفال الحرمان والضعف والإهمال وعدم وجود المدارس وأبسط الخدمات. كما قام أعضاء الوفد بشكر القوات التي تحرس المنطقة.




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4162 ثانية