المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية
| مشاهدات : 928 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:52:01 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 21 تشرين الأول 2017، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د. هانريخ بدفورد ستروم، يرافقه صاحبا النيافة المطرانان مار فيلكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

قام قداسته بهذه الزيارة إلى جانب قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وقداسة الكاثوليكوس كيراكين الثاني، كاثوليكوس عموم الأرمن، والكاثوليكوس مار باسيليوس مارتوما باولوس الثاني، كاثوليكوس الكنيسة الهندية الأرثوذكسية.

رحّب سيادة الأسقف بأصحاب القداسة ونقل إليهم احترام ومحبّة الكنيسة الإنجيلية الألمانية.
وخلال اللقاء، تدارس أصحاب القداسة وسيادته بالشؤون الكنسية المشتركة، وتباحثوا في سبل التعاون المتاحة لخدمة الكنيسة بالشكل الأفضل، وللتخفيف من معاناة المسيحيّين المضطهدين في الشرق الأوسط.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7237 ثانية