المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية
| مشاهدات : 850 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:50:33 |

أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)

 

عشتار تيفي كوم/

استقبل حزب أبناء النهرين مساء الأحد 22 تشرين الأول 2017 في مكتب أربيل للحزب وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا) ممثلا بالسيد غبرئيل موشي مسؤول المكتب السياسي للمنظمة والسيد قرياقوس كورية عضو المكتب. وكان في استقبالهما السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب، وعدد من أعضاء القيادة.

 وجرى خلال اللقاء حديث عن تطورات ومستجدات الأوضاع السياسية في العراق وسورية، وتبادل وجهات النظر والرؤى حول الآفاق المستقبلية في البلدين، وواقع وأوضاع شعبنا في ظل هذه التطورات والمستجدات، وتعزيز العلاقات الثنائية بين المنظمة وأبناء النهرين، والتأكيد على ضرورة التنسيق وتوحيد الرؤى والمواقف بين مختلف تنظيمات ومؤسسات شعبنا لمتابعة قضايا وحقوق شعبنا في ظل المرحلة الراهنة وتطوراتها.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3516 ثانية