قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة      "776 من المصنفين كإسلاميين خطيرين موجودون في ألمانيا"      حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا
| مشاهدات : 1162 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:37:32 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

احتفل مساء يوم الاحد 22 تشرين الاول 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس وعاونه الاب ثائر الشيخ راعي الخورنة وحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.
 
وفي بداية عظته نقل للمؤمنين بركة قداسة البابا فرنسيس كما شكر الله على تحمل الاساقفة المجتمعين بالسينودس المنعقد في روما قبل عدة ايام المسؤولية والوحدة والقوة. وفي انجيل هذا الاحد يؤكد يسوع الى التواضع في الاخلاق. فعظمة الانسان ليست في اسمه، او أصله وفصله أو منصبه وماله وشهاداته، بل في محبته وعطائه وخدمته. وحتى يعلمنا يسوع هذا: "دعا اليه طفلا وأقامه في وسطهم". وهيئة الطفل في الوسط هي هيئة المعلم، ليتعلموا منه كيف يفكرون ويتصرفون. وان الخطر هو في الكبرياء التي أطاحت بكثيرين. الكبرياء انفصام، أي خروج عن الطبيعي وهو خطيئة شنيعة في الأدبيات المسيحية، بينما التواضع فضيلة والأنموذج هو المسيح الذي "اخلى ذاته".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0716 ثانية