بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 1213 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:37:32 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

احتفل مساء يوم الاحد 22 تشرين الاول 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس وعاونه الاب ثائر الشيخ راعي الخورنة وحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.
 
وفي بداية عظته نقل للمؤمنين بركة قداسة البابا فرنسيس كما شكر الله على تحمل الاساقفة المجتمعين بالسينودس المنعقد في روما قبل عدة ايام المسؤولية والوحدة والقوة. وفي انجيل هذا الاحد يؤكد يسوع الى التواضع في الاخلاق. فعظمة الانسان ليست في اسمه، او أصله وفصله أو منصبه وماله وشهاداته، بل في محبته وعطائه وخدمته. وحتى يعلمنا يسوع هذا: "دعا اليه طفلا وأقامه في وسطهم". وهيئة الطفل في الوسط هي هيئة المعلم، ليتعلموا منه كيف يفكرون ويتصرفون. وان الخطر هو في الكبرياء التي أطاحت بكثيرين. الكبرياء انفصام، أي خروج عن الطبيعي وهو خطيئة شنيعة في الأدبيات المسيحية، بينما التواضع فضيلة والأنموذج هو المسيح الذي "اخلى ذاته".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2736 ثانية