اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 1001 | مشاركات: 0 | 2017-10-23 09:37:32 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

احتفل مساء يوم الاحد 22 تشرين الاول 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس وعاونه الاب ثائر الشيخ راعي الخورنة وحضور الاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.
 
وفي بداية عظته نقل للمؤمنين بركة قداسة البابا فرنسيس كما شكر الله على تحمل الاساقفة المجتمعين بالسينودس المنعقد في روما قبل عدة ايام المسؤولية والوحدة والقوة. وفي انجيل هذا الاحد يؤكد يسوع الى التواضع في الاخلاق. فعظمة الانسان ليست في اسمه، او أصله وفصله أو منصبه وماله وشهاداته، بل في محبته وعطائه وخدمته. وحتى يعلمنا يسوع هذا: "دعا اليه طفلا وأقامه في وسطهم". وهيئة الطفل في الوسط هي هيئة المعلم، ليتعلموا منه كيف يفكرون ويتصرفون. وان الخطر هو في الكبرياء التي أطاحت بكثيرين. الكبرياء انفصام، أي خروج عن الطبيعي وهو خطيئة شنيعة في الأدبيات المسيحية، بينما التواضع فضيلة والأنموذج هو المسيح الذي "اخلى ذاته".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6527 ثانية