اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 514 | مشاركات: 0 | 2017-10-22 10:04:29 |

برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق

 

عشتار تيفي كوم - msn /

بينما تأخر توقيع العقد المنتظر بين برشلونة ونجمه ليونيل ميسي، لتجديد بقاء اللاعب في الفريق لسنوات مقبلة، طمأن النادي الإسباني جماهيره بتصريح صادر عن الإدارة يتخطى ما كانوا يحلمون به.

فحسب موقع "إي إس بي إن"، أشار مصدر من داخل النادي إلى أن برشلونة يحضر عقدا لمهاجمه الأرجنتيني، يبقيه في "كامب نو" مدى الحياة، أسوة بالعقد الذي أبرم مؤخرا مع زميله قائد الفريق أندريس إنييستا.

وينتهي عقد ميسي (30 عاما) مع النادي الكتالوني في الصيف المقبل، وفي حال عدم تجديده سيكون بإمكان أي ناد آخر ضمه مجانا.

وقال المدير التنفيذي في النادي أوسكار غراو، إن "عقدا مدى الحياة يتم إعداده" لقائد المنتخب الأرجنتيني.

وأضاف غراو في اجتماع سنوي: "في يونيو الماضي ميسي وافق على عقد مدته 4 سنوات، لكن النادي بصدد عرض عقد آخر مدى الحياة. الفكرة أن يبقى ليو، الذي بدأ معنا منذ كان صغيرا، هنا للأبد لأنه رمز. بعد اعتزاله نريده أن يبقى على تواصل مع النادي".

وتلقف مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة تأخر توقيع العقد بين ميسي وبرشلونة، وفتح خط اتصالات مع ممثلي "البرغوث" من أجل ضمه العام المقبل، ليعمل تحت إدارة مدربه السابق جوسيب غوارديولا.

ولعب صاحب 5 كرات ذهبية كامل مسيرته الاحترافية مع برشلونة، الذي انضم له في عمر 13 عاما وخاض أول مباراة معه بعد ذلك بأربع سنوات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6269 ثانية